أخبار التعليم
أخر الأخبار

جامعة الطفل بكفرالشيخ تواصل فعالياتها بمحاضرات عن ريادة الأعمال و علم المصريات

جامعة الطفل بكفرالشيخ تواصل فعالياتها بمحاضرات عن ريادة الأعمال و علم المصريات

كتب-سعيد سعده.

تحت رعاية الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ تواصل الجامعة تنفيذ البرنامج الدراسي بجامعة الطفل، لطلاب المراحل الرابعة والخامسة بزيارة كليتي التجارة والآداب .

وفي كلية التجارة استقبلت الدكتور شيرين أبو وردة عميد الكلية الأطفال لتعريفهم بالكلية وأهميتها في الواقع العملي ما تمثله كلية التجارة لهم .

 

وألقى الدكتور محمد عبد القادر والمدرس المساعد محمد عمران محاضرة عن ريادة الأعمال طلاب جامعة الطفل كما تم التعريف بكلية التجارة وأقسامها وبرامجها ومميزاتها وأهميتها في الدراسة .

 

وأكد عميد كلية الآداب الدكتور وليد البحيري حرص إدارة الكلية واهتمامها ببرامج جامعة الطفل وتقديم كافة سبل الدعم إيماناً بأهمية دورها المؤثر في تشكيل عقول النشء .

 

وأضاف بأنه سيتم تعريف الأطفال بأقسام الكلية المختلفة وعرض نماذج لخريجيها ،

كما ألقى الدكتور احمد سليم محاضره عن المصريات وتهدف المحاضرة إلى تعريف ماهية علم المصريات، الذي يُعد أحد فروع علم التاريخ، ويختص بدراسة تاريخ وحضارة مصر القديمة.

وأوضحت منسق جامعة الطفل بجامعة كفرالشيخ الدكتور أميره عكاشة بأن الدراسة بجامعة الطفل فى الإجازات والعطلات الرسمية، وسيتم منح الموهوبين منح بالجامعات المختلفة ومدارس الموهوبين، بالإضافة إلى المؤسسات العلمية الحديثة .

وقالت أن جامعة الطفل تمنح مزايا لكل الخريجين وحوافز لأوائل الخريجين على مستوى كل جامعة وعلى المستوى القومي لبرنامج جامعة الطفل وهى شهادة التخرج (لكل الخريجين) معتمدة من أكاديمية البحث العلمي، وجائزة مالية للأول على كل جامعة ودرع جامعة الطفل وجائزة مالية ودرع جامعة الطفل للأول على مستوى كل الجامعات ورحلة مدعومة بالكامل إلى إحدى جامعات الطفل العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى