محافظات

جامعة السويس تستقبل أعضاء البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين

السويس ـ حسين بيومي

أستقبل الأستاذ الدكتور السيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس أثنين من أعضاء البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين EPLP أحد برامج الأكاديمية الوطنية للتدريب NTA وهم : المستشار احمد حمدي الشوربجي _دبلوماسي بوزارة الخارجية .
والدكتور شريف محمود أبو الغيط مدير عام بوزارة البترول .

تأتي هذه الزيارة في إطار تأهيل التنفيذيين للقيادة “دفعة الشهيد العقيد أحمد منسي” بجميع محافظات الجمهورية وذلك لإتاحة الفرصة لهم للتطبيق داخل الأكاديمية واكتساب المهارات من أرض الواقع .

وأشاد رئيس جامعة السويس بالمستوى غير التقليدي الذي تقدمه الأكاديمية الوطنية للتدريب وصقل الخبرات وتوفير أفضل الفرص لتأهيل المتدربين لمستويات متميزة .. وأختتم رئيس الجامعة تصريحاته معرباً عن ترحيب جامعة السويس بالقيادات الشبابية .

وتفقد الضيوف كلية الهندسة حيث كان في إستقبالهم الأستاذ الدكتور أشرف حنيجل عميد الكلية وأصطحبهم في جولة بمعامل الكلية التي تعد من أحدث المعامل المجهزة .. وأستمع الضيوف لشرح تفصيلي لإمكانات الكلية ومدى الأهتمام بالجانب العملي والتطبيقي في البرامج التدريسية للطلاب بالإضافة إلي الجانب الإداري.

كما تفقد الضيوف مقر كلية الطب حيث كان في استقبالهم الأستاذ الدكتور عبد الرحمن الطحان وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والذي قام باصطحابهم في جولة بالكلية .. حيث قاموا بزيارة لمعامل وقاعات الكلية وأستمعوا لشرح حول برنامج الدراسة بالكلية ومواكبة الكلية لأحدث نظم التعليم والتقويم الالكتروني .
في ختام الجولة أعرب الضيوف عن إعجابهم بما شاهدوه من إمكانات تتمتع بها جامعة السويس من بنية أساسية ومباني وتجهيزات توفرها الجامعة لأبنائها الطلاب .

عبدالله رجب الشريف

كاتب صحفي حر عاشق تراب الوطن مبدع في بلاط صاحبة الجلالة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى