فن وثقافة

ثراء جبيل تتألق باللون الأبيض في جلسة تصوير جديدة بعدسة حسام خطاب

‎وليد محمد

‎تألقت الفنانة ثراء جبيل، بإرتدائها بدلة بيضاء اللون في جلسة تصوير جديدة بعدسة المصور حسام خطاب، ولاقت الصور إعجاب شديد من قبل المتابعين فور نشرها عبر وسائل السوشيال ميديا الرسمية الخاصة بها.

‎وتشارك ثراء جبيل، حاليا في مسلسل “ورق التوت” وهو من بطولة الفنان شريف سلامة، بجانب كل من سلوى عثمان ، معتز هشام ، خالد أنور ، مصطفى منصور ، سمر علام ، أحمد ثابت ، محمد أشرف ، تامر مجدى وأخرون و المسلسل من إخراج حسام على وتدور أحداثه في 45 حلقة ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

‎يذكر أن ثراء استطاعت أن تترك بصمتها الخاصة منذ ظهورها الأول على شاشة التليفزيون من خلال مسلسل “ذات”، ثم توالت أعمالها الفنية الناجحة التي أثبتت من خلالها صدق موهبتها، كان أبرزها مسلسل “نكدب لو قولنا مابنحبش”، “سجن النسا”، “حواري بوخارست”، “طريقي”، “كفر دلهاب”، “الرحلة”، ”لآخر نفس”، “بحر”، “شبر ميه”، “شقة فيصل”، ومسرحية “يوم أن قتلوا الغناء”، و”الملك لير”، وفيلم “بين بحرين”، وغيرها من الأعمال الفنية المميزة، كما خاضت السباق الرمضاني 2020 بمسلسل “القمر آخر الدنيا”.

‎عُرفت ثراء جبيل، بثقافتها وتعمقها في صناعة السينما والدراما، خاصة أنها خريجة المعهد العالي للسينما وحصلت على دبلوم الدراسات العليا في السيناريو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى