رياضة

“تمساح مصر” الباروكي ينجح في البروفة الاخيرة بالإسكندرية لمسافة ١٨ كيلو قبل تحدي المانش بحضور الشاذلي

وليد محمد

نجح السباح العالمي الملقب ب “تمساح مصر” وأبن الإسماعيلية سيد الباروكي اليوم الجمعة، في تنفيذ البروفة الأخيرة للسباحة لمسافة طويلة بمياة عروس البحر الأبيض المتوسط الاسكندرية وذلك لمسافة ١٨ كيلو، وذلك استعداداً لعبور المانش بزعانف المونو لأول مرة في العالم في يوينو المقبل، وحرص علي الحضور الكابتن سامح الشاذلي رئيس الاتحاد المصري والعربي للغوص والإنقاذ وعضو الاتحاد الدولي والاسطورة نبيل الشاذلي ، وممثل عن وزارة الشباب والرياضة، وأعضاء مجلس ادارة الاتحاد المصري للعبة والعديد من المتابعين لسباحة الزعانف.
يجدر الإشارة ان كانت نقطة الانطلاق للسباح العالمي” تمساح مصر “سيد الباروكي من مقر الاتحاد المصري للغوص والانقاذ بمنطقة بحري بالإسكندرية حتي شاطئ ميامي والسباحة لمسافة ١٨ كيلو وتعتبر انجاز تاريخي جديد ل “تمساح مصر” سيد الباروكي بالسباحه بزعانف المونو لتلك المسافة ال١٨ كيلو.

وكان برفقته الجهاز الفني المكون من : كابتن غريب عطية مدير فني، ومدرب المنتخب الوطني للسباحة بالزعانف كابتن محمود نايل، طارق الباروكي مدرب احمال، و رئيس البعثة كابتن اشرف البكل.
ومن جانبة أعرب الكابتن سامح الشاذلي رئيس الاتحاديين المصرى، والعربي، وعضو الاتحاد الدولي للغوص والإنقاذ عن سعادته بنجاح البروفة الاخيرة لتمساح مصر العالمي سيد الباروكي، ونتمني أن يحقق حلمة بعبور المانش بزعانف المونو لأول مرة في التاريخ، ليحقق بذلك رقم عالمي في موسوعة جينيس ريكورد للارقام القياسية، وبالطبع كل الدعم المادي والمعنوي لتمساح النيل المصري سيد الباروكي، هذا بجانب الدعم الموجه من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

ويذكر أن “الباروكى” يهدف إلى دخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية، ليصبح أول سباح في العالم يعبر المانش بطول 32 كم سباحة بالزعانف في 30 يونيو المقبل.

ويعد” تمساح مصر ” الباروكى أول عربى إفريقي يدخل موسوعة جينيس لأعلى قفزة من الماء “قفزة الدولفين”، بعد تحقيق رقمين في موسوعة الأرقام القياسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى