آخر الأخبارأخبار المشاهيرأخبار عالميةفن وثقافةمنوعات

 تكريم مصممة الأزياء العالمية سناء أبو حجر بمهرجان إيجي فاشون (8) الدو لي بالقاهرة

 كتبت منال عبد السلام
القاهرة- ماهر عبدالوهاب

كُرمت مصممة الأزياء السعودية العالمية سناء أبو حجر في حفل مهرجان إيجي فاشون الدولي بنسخته ال (8) بفندق توليب بمدينة نصر، في القاهرة
وذلك بحضور عددا” من نجوم الفن، ومشاهير السوشيال ميديا والدبلوماسيين والإعلاميين ورجال وسيدات الأعمال ومصممات الأزياء العالميين تحت رعاية السيد أحمد العزبي رئيس المهرجان .

هذا وظهرت المصممة العالمية أبوحجر بمظهر في غاية الروعة والجمال من خلال أزيائها المتنوعة والتي خطفت أنظار الجميع بجمالها وأناقتها من خلال الكولكشن ( قصة الفارسة ) بمناسبة اليوم الوطني السعودي (92) وفق رؤية 2030 والذي يحكي مراحل تطور أزياء المرأة السعودية عبر الحقب التاريخية والعصور المتلاحقة من خلال التنوع التراثي والثقافي لزي المرأة السعودية والتي ترجمته المصممة المبدعة سناء أبو حجر في عرض أزيائها بمهرجان إيجي فاشون(8) الدولي بمصر مؤخرا”

هذا وساهم طاقم العمل الفني في نجاح هذا العرض لكولكشن المصممة أبو حجر وفي مقدمتهم .. لمسات الميك آب أرتست بينو اليمني ، ورموش آيه محمود، صالون يويو، مصفف الشعر مسيو السيد عزت، تصوير مودي، كيمو، علي، عاطف.

يذكر أنه بعيد عرضها للكولكشن الجديد بمناسبة اليوم الوطني السعودي (92) ( قصة الفارسة ) تخاطفتها القنوات الفضائية لإجراء لقاءات معها بعيد تكريمها .

ومن ناحيتها أعربت مصممة الأزياء سناء أبو حجر عن سعادتها لتكريمها في المهرجان وإستضافتها لعدد من القنوات الفضائية ، مشيرة” إلى أنها أهدت هذا التكريم إلى أسرتهاالغالية والتي تدين لهم بالفضل لما وصلت إليه بعد الله ودائماً سنداً لها .

وأضافت أنها تتقدم بالشكر إلى أحمد العزبي رئيس المهرجان، على تكريمه لها وتسليمها جائزة التفوق، لافتة” إلى أنه منظم قدير و ناجح .

من جهة أخرى، حضر المهرجان وفود عربية وأجنبية من جميع أنحاء العالم وقدموا أقوى عروض الأزياء والميكب بهدف تنشيط السياحة المصرية الداخلية، بالإضافة إلى تقديم برنامج سياحي للضيوف والمتميزين من الفنانين وغيره والذين تم دعوتهم لحضور المهرجان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى