آخر الأخبار
أخر الأخبار

تفاصيل مباراة الفوز لفراعنة مصر في أولى لقاءات الصعود للمونديال 

تفاصيل مباراة الفوز لفراعنة مصر في أولى لقاءات الصعود للمونديال

منال عبد السلام

فاز المنتخب المصري في التغلب على المنتخب السنغالي بهدف دون رد ، بالجولة الأولى من مباراتي التأهل لكأس العالم ، باستاد القاهرة الدولي، بقيادة الحكم الكونغولي جان جاك ندالا.

جاء المنتخب المصري بتشكيل مكون من محمد الشناوي حراسة المرمى ، رباعي الدفاع أحمد ابوالفتوح ،محمود حمدي الونش ، محمد عبدالمنعم ، عمرجابر ، بينما شهد خط الوسط كلا من محمد النني ، عمرو السولية، حمدي فتحي ، ثلاثي هجومي محمد صلاح ، مصطفى محمد ، محمود حسن تريزيجيه.

وجاء منتخب السنغال المباراة بتشكيل مكون من ميندي بحراسة المرمى، رباعي دفاعي سار ،كوليبالي ،ديالو ، ساديو سيس ، بينما شهد خط الوسط كلا من كوياتي، ميندي ، ادريسا غايي ، بينما ثلاثي هجومي ساديو ماني ، دييدهيو ، إسماعيلا سار.

وكان الهجوم المصري متميز أسفر عن هدف سريع خطفة محمد صلاح في الدقيقةالرابعة، بعدما استقبل تمريرة سحرية من عمرو السولية، ليسدد صلاح الكرة بالقائم وترتطم بقدم ساديو سيس وتعلن عن أولى أهداف اللقاء.

شهدت المباراة إصابة المدافع عبده ديالو مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي في الدقيقة الثالثة عشر ، وتم الدفع بلاعب اولمبياكوس اليوناني بايي أبو سيسي.

خرج المدافع الصلب محمد عبدالمنعم وحل بدلا منه ياسر ابراهيم في الدقيقة السابعة والثلاثين، بعدما التحم مع ساديو ماني في الدقيقة السادسة والعشرين، انتهي الشوط الأول بهدف دون رد.

شهد الشوط الثاني هجوم من جانب المنتخب السنغالي على فترات من المباراة ، لكن دون جدوى ، لينتهي اللقاء بفوز المنتخب المصري بهدف نظيف ، في انتظار لقاء العودة بداكار الثلاثاء المقبل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى