آخر الأخبار
أخر الأخبار

تفاصيل اجتماع كلية الإدارة والاقتصاد بجامعة بدر مع شركة وايلى الأمريكية

تفاصيل اجتماع كلية الإدارة والاقتصاد بجامعة بدر مع شركة وايلى الأمريكية

 

كتبت هدي العيسوي

أعلن الدكتور فريد محرم الجارحى، عميد كلية الإدارة والعلوم المالية والاقتصادية بجامعة بدر فى القاهرة، أن قيادات الكلية اجتمعت مع ممثلى “شركة وايلى للنشر العلمى” أحد أقدم وأكبر دار نشر علمية فى الولايات المتحدة الأمريكية والعالم؛ لبحث سبل التعاون بين الجامعة.. مشيراً إلى أن هذا الاجتماع جاء بتوجيهات الدكتور فوزى تركى رئيس الجامعة، وبإشراف من الدكتور عمرو الإتربى نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والتعاون الدولى، فى التواصل مع كبرى المؤسسات المعرفية والتعليمية فى العالم لتبادل الخبرات والتعاون فى البحث العلمى.

أضاف عميد كلية الإدارة والعلوم المالية والاقتصادية بجامعة بدر فى القاهرة، أنه تم بحث التعاون المشترك للربط بين شبكة الجامعة ومنصة “شركة وايلى للنشر العلمى”؛ لتوفير جميع الكتب والمراجع والأبحاث العلمية الحديثة للطلاب وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم؛ لتبادل الخبرات والمعلومات المطلوبة لمنتسبى الجامعة؛ ولتحقيق أقصى استفادة ممكنة فى آخر ما توصل له العلم من شتى جامعات العالم فى الدول المتقدمة والتى تنشر على منصة “شركة وايلى للنشر العلمى”.

فى ذات السياق، أعرب جوشا أونيال، المدير التنفيذى لشركة وايلى للنشر العلمى فى الشرق الأوسط وإفريقيا، عن سعادته بوجوده فى رحاب الحرم الجامعى لجامعة بدر إحدى كبرى الجامعات المصرية المتميزة فى مجال التعليم الإكاديمى، وأبدى انبهاره من مستوى البنية التحتية التكنولوجية للجامعة والمنشآت المتميزة، والتى حققت طفرة تعليمية فى وقت قصير وسط أعرق الجامعات المصرية والإقليمية والمستوى التعليمى.. كاشفاً عن أن منصة “وايلى” ستساعد منتسبى كليات الجامعة وخريجيها فى الإطلاع على كل ما هو جديد فى مختلف العلوم الأكاديمية والبحثية على مستوى العالم.

أشار محمد سليم، المدير التقنى لمنصة شركة وايلى للنشر العلمى فى الشرق الأوسط وإفريقيا، إلى أنه تم عمل شرح عملى ومبدئى لقيادات كلية الإدارة والاقتصاد بجامعة بدر على طريقة التسجيل والتعامل مع منصة “وايلى” مثل: “كيفية تسجيل حساب، استخدام محرك البحث الموحد، تصفح مصادر المعلومات المتخصصة فى موضوع محدد، والتعرف على آلية الوصول لعنوان “مجلة، كتاب، ورسالة جامعية محددة”.. مشيداً بأهمية الثورة التكنولوجية فى حياتنا، وأهمية “منصة وايلى” لجميع مراحل التعليم المختلفة والباحثين؛ لما تحتويه من مصادر معرفة فى جميع التخصصات الأكاديمية والبحثية المتاحة للجميع.

حضر الاجتماع، كلٌّ من الدكتورة شيماء الصوابى رئيس قسم الإدارة فى الكلية، والدكتورة دينا محيى من قسم الاقتصاد، والدكتورة مروة مدحت أستاذ مشارك فى الكلية، والدكتورة غادة عاشور من قسم الاقتصاد فى الكلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى