آخر الأخبار
أخر الأخبار

تعليم الفيوم. توزيع الاستمارة المستنيرة وتفعيل اللجان الصحية بالمدارس والإدارات التعليمية

  • تعليم الفيوم. توزيع الاستمارة المستنيرة وتفعيل اللجان الصحية بالمدارس والإدارات التعليمية

كتبت فاطمه رمضان

عقدت الأستاذة سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالفيوم إجتماع طارئ مع وكيل المديرية ومديري الإدارات التعليمية ومسئولى اللجان الصحية.

أكدت مدير المديرية على تفعيل اللجان الصحية بالإدارات التعليمية والمدارس، وتوزيع الاستمارة المستنيرة على جميع الطلاب بالمرحلتين الإعدادية والثانوية ومدارس الفصل الواحد، وإعداد بيان شامل لكل إدارة تعليمية.

كما أشارت سماح بضرورة إعداد قاعدة بيانات شاملة بأسماء الطلاب بالمدارس الإعدادية والثانوية وفصول التعليم المجتمعي البالغين 12 سنة فأكثر اللذين تلقوا لقاح كورونا ، وتم التنبيه مشددًا بعدم دخول أي منشأة تعليمية بدون ارتداء الكمامة الطبية ، وكذلك إظهار كارت التطعيم مع وضع لوحة إرشادية فى مدخل المدرسة تتضمن ذلك.

واختتمت مدير المديرية كلمتها للحضور في أن مقدرات الدولة وصحة أبنائنا الطلاب أمانه بين ايديكم ، لذا يجب بذل مزيدا من الجهد من توعية جميع الطلاب بأهمية التطعيم بالمدارس للحفاظ على صحتهم من خلال نشر التوعية الصحية لطلاب وطالبات المدارس على مستوى المحافظة.

جدير بالذكر ، حضر الاجتماع المهندس حمدي السيد إسماعيل وكيل مديرية التربية والتعليم بالفيوم و مديري الإدارات التعليمية ومسئولى اللجان الصحية ومديري عموم المديرية وإدارة العلاقات العامة بالمديرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى