منوعات

تعرف علي أفضل مراكز صيانة بدمنهور

 

كتبت/نانيس هنري

يقع الكثير من الأشخاص في العديد من المشكلات عند التعامل مع الهواتف الذكية والتي يجهل الكثير من الأشخاص أن هذه السلوكيات والتصرفات قد تكون ضارة بهواتفهم وينتتج عن ذلك أن الهواتف تتوقف تماما عن العمل لذا ينصبح مركز موبايل فكس “mobile fix “بدمنهور بالآتي.

– يجب تنظيف الهواتف جيدا من خلال قطع الاكسسوارات الاصلية التي تأتي مع الهاتف أو التي يمكن شرائها بشكل منفصل.

-تعتبر الاكسسوارات غير الاصلية مثل الشواحن والسماعات من أكثر الامور التي يمكن أن تضر بالهاتف الذكي والتي تؤدي في النهاية لتوقف الهاتف عن العمل تماما.

– يجب الحرص علي عدم شحن بطارية الهاتف عندما تصل الي معدلاتها كما يجب الحرص علي عدم شحن الهاتف من جديد الا بعد تفريغ الشحن بالكامل للحفاظ علي عمر البطارية ما يجب أيضا استعمال سلوك الشحن والشواحن الاصلية.

كما يفضل صيانة جميع أجهزة الستالايت لحمايتها من التلف وذلك ب بمركز ” جينرال” genral” للحصول علي صيانة دورية للتأكد من عدم وجود عطل أو مشاكل في تلك الأجهزة او مشاكل تهدد سلامتها ولحفاظ علي تلك الأجهزة من التلف يراعي استخدام هذه الصيانة بشكل دائم ومستمر حتي تعيش مدة أطول مع المستخدم لسنوات دون انقطاع أو تلف الأجهزة لذا يجب تحصينها لهذه الصيانة.

وينصح أيضا بصيانة أجهزة الحاسب الالي واللاب توب في ” ويست””west” لحماية هذه الأجهزة من الفيروسات والأضرار التي تلحق بالحسابات عند الاستخدام اليومي لذلك يتم العناية بأجهزة الحاسب الآلي من خلال الصيانة الدورية له كل ستة أشهر ناهيك عن حفظ الملفات في الحاسب وإعادة استخدامها ووضعها علي الحاسب مرة أخري بعد الصيانة حتي لا تضيع من مكانها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى