رياضة

تعرف على مي عاطف أصغر أعضاء قائمة الخطيب سناً في انتخابات الأهلي

وليد محمد

أعلنت مي عاطف، بطلة السباحة السابقة في النادي الأهلي، عن تقديم أوراق ترشحها لعضوية مجلس إدارة القلعة الحمراء على مقعد الشباب، ضمن قائمة الكابتن محمود الخطيب، لتكون بذلك أصغر أعضاء القائمة سناً.

وبعثت مي عاطف المرشحة على مقعد الشباب رسالة لجماهير وأعضاء النادي الأهلي، بعد تقدمها بأوراق ترشحها يوم أمس الجمعة بقولها “أنا في خدمة الأهلي العظيم”.

وقالت مي عاطف، عبر حسابها الشخصي على “فيسبوك”: “بسم الله وعليه توكلت، يسعدنى ويشرفني أن أعلن ترشحي لعضوية مجلس إدارة النادي الأهلي علي مقعد الشباب ضمن قائمة كابتن محمود الخطيب”.

وأوضحت: “هذا الترشح نابع من كوني سباحة دولية أنتمي للنادي الأهلي الذي تعلمت منه المبادئ والاخلاقيات أولا، وأن نسمو باسم الأهلي عاليا وأن شعور خدمة الكيان لا يقل أهمية عن تحقيق أي انجاز بإسم الأهلي”.

وتابعت بقولها: “متمنية من المولي عز وجل أن أكون على قدر المسؤلية وعلى مستوى طموحات وآمال جميع  أعضاء الجمعية العمومية”.

وأتمت بقولها: “رغبة في العمل علي تلبية المطالب وتحقيق الأمال كنوع من رد الجميل للنادي الذي له أفضال كبيرة علي أبنائه لنحقق معاً، وبدعمكم رفع راية الكيان الذي سيظل دائما فوق الجميع”.

ويبقى السؤال لدى الكثير من أعضاء وجماهير الأهلي، “من هي مي عاطف؟، وماذا قدمت للقلعة الحمراء رياضيا؟”.

-مي عاطف مهندسة معمارية، توجت بطلة لإفريقيا في السباحة لعدة مرات، حيث أنها تدافع عن شعار المنتخب المصري منذ عام 2004.

شاركت مي عاطف طوال مشوارها مع الأهلي، في العديد من البطولات العالمية والإفريقية التي نافست على ألقابها، بالإضافة لكونها بطولة مصر لسنوات طويلة.

وشاركت خلال الفترة الماضية، في العديد من بطولات “ماسترز” السباحة، والتي ينافس فيها أبرز اللاعبين المحترفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى