منوعات

تعاون مشترك بين د. حنان زينال وكوتش ميسر طه في مجال الطاقة والأكسس بارز بمصر والأردن

ولبد محمد

تستضيف خبيرة العلاج بالطاقة وماستر ريكي حنان زينال بالقاهرة عدد من كورسات الأكسس بارز والفيس لفت والتي تقدمها مدربة الثيتا هيلينج وأكسس بارز الأردنية كوتش ميسر طه والتي تقوم بتنظيمها بنهاية شهر نوفمبر.

والتي تعد المرة الأولى في تعاون مصري أردني مشترك بين خبيرة العلاج بالطاقة وماستر ريكي د. حنان زينال ومدربة الثيتا هيلينج وأكسس بارز ميسر طه لتقديم كورسات العلاج بالطاقة المختلفة بين مصر والأردن، على أن تقوم د.حنان زينال بالسفر للاردن لتقديم علوم القدماء المصريين من استخدام البندول والعلاج به والعلاج بالاحجار.

تقدم كوتش ميسر طه دورتي الأكسس بارز والتي يقوم المتدربين من خلالها معرفة ماهية الأكسس بارز والسيطرة على المعتقدات والأفكار وكيفية التفكير بطريقة سليمة من خلال 32 نقطة في الرأس تحتوي كل الأفكار والمشاعر والمعتقدات والبرمجيات ووجهات النظر في حياتنا وعندما نلمسها بلطف تتحرر جميعها وتشبه العملية بضغط زر delete لحذف الملفات غير الضرورية في رأسك، أما دورة الفيس لفت تتعلم فيه كيفية استخدام الطاقة للقضاء على التجاعيد وترهل الجلد وكل المعتقدات المرتبطة بهذه العمليات وإعادة الحيوية والنضارة له من خلال اللمس الرقيق لوجهك ورقبتك، وتقوم بتقديمهم الأولى يوم 26 نوفمبر والثانية في الثالث من ديسمبر.
يحصل المشارك على شهادة معتمدة من مؤسسة الاكسس كونشسنس Access Consciousness.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى