سياسة

تخرج الدفعة ٧٢ لدورة الدراسات الإستراتيجية والأمن القومي باكاديمية ناصر العسكرية العليا

كتبت: سناء سعفان


في اطار حرص وزارة الشباب والرياضة الادارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية علي تأهيل الشباب في موضوعات الاستراتيجيه القومية و الامن القومى المصرى والعربى ، و إيجاد قاعده مشتركة للشباب المشاركين وتنمية إمكانيتهم في كافة المجالات .

اختتمت اليوم الدفعه ٧٢ فعاليات دورة الدراسات الإستراتيجية والأمن القومي التي تقيمها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية العليا ( كليه الدفاع الوطنى ) وذلك بمقر الاكاديمية والتي تم تنفيذها خلال الفتره من ٢٨ اغسطس حتي ١ سبتمبر الجاري .
وتناولت فعاليات حفل الختام حضور السيد اللواء اركان حرب تامر عبدالمنعم شوشه مدير كلية الدفاع الوطني باكاديمية ناصر العسكرية العليا ، و اللواء هشام السماحي مشرف الدوره حيث قام بعرض تقرير نجاح للدوره والتعرف علي عدد المشاركين واهم الموضوعات التي تم دراستها خلال الدورة.

وتميزت هذه الدورة بحضور مجموعة متميزة من شباب البرلمان (نموذج محاكاة مجلس النواب )الذين أثنوا على المعلومات القيمة التي حصلوها أثناء مدة الدورة .
وتحدثت نعمات محمد بنت محافظه جنوب سيناء النائبه في للبرلمان شباب بس التابع لوزاره الشباب والرياضه عن اهميه الدوره وحرص القياده السياسيه على خلق جيل واعي من الشباب ليكونوا هم المستقبل تحرص دائما الدوله الاعداد جيل قادر للقياده تنزل تماشي الدوله مع رؤيه التنميه المستدامه وذكر بالذكر السيد الرئيس الذي اطاح الفرصه للشباب

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى