أخبار عاجلةأخبار محلية

تحرير ١٢ محضر مخالفة قرار مواعيد غلق المحلات.. وإزالة ٤٠٠ مخالفة إشغال طريق بكفر الدوار

كتب : محمد فلفل

 

في إطار توجيهات اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة، باستمرار حملات متابعة التزام المحلات التجارية والمقاهي بمواعيد الغلق المقررة من مجلس الوزراء، ضمن الإجراءات التي تتخذها الدولة لمجابهة انتشار العدوى بفيروس “كورونا”.

تمكنت منذ قليل؛ الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار برئاسة اللواء أحمد مرزوق، من تحرير عدد ١٢ محضر مخالفة قرار مواعيد غلق المحلات بنطاق المدينة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

جاء ذلك خلال حملة مكبرة قامت بها الوحدة مساء اليوم؛ بإشراف خالد الزقم – نائب رئيس المدينة، للمرور على المحلات التجارية والمقاهي بنطاق المدينة، للتأكد من التزامها بمواعيد الغلق في يومها السادس، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وذلك من خلال قسم الإشغالات بالوحدة بتأمين من وحدة شرطة مرافق كفر الدوار.

وتضمنت الحملة أيضًا إزالة ٤٠٠ مخالفة إشغال طريق، والتي تعوق الحركة المرورية وتسبب إزعاج للمواطنين بشوارع المدينة، حيث تم التحفظ على المضبوطات بمخازن الوحدة المحلية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، بجانب تحرير عدد ٧ محاضر إشغال.

وفي سياق متصل؛ واصلت الوحدات القروية التابعة للمركز لليوم السادس على التوالي؛ مرورها على المحلات التجارية والمقاهي بنطاق القرى التابعة لها، للتأكد من التزامها بالمواعيد المقررة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

عبدالله رجب الشريف

كاتب صحفي حر عاشق تراب الوطن مبدع في بلاط صاحبة الجلالة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى