فن وثقافة

بمناسبه حصول زقاق المدق على افضل عرض مسرحى ل2021 تكريم بثينة رشوان من موقع مصر 2030

وليدمحمد
على خلفية النجاح الجماهيري الكبير الذي حققته الفترة الماضية من خلال مسرحية «زقاق المدق».

كشفت بثينة خلال حوارها عن أبرز ردود الأفعال التى استقبالتها عن شخصيتها في المسرحية وكيفية الاستعداد لها، واستعادت ذكرياتها حول بدايتها الفنية هذا بالإضافة إلي تفاصيل غيابها عن الوسط الفني، وصولًا لعودتها بعد غياب 7 سنوات.
قالت رشوان، أنها بذلت قصارى جهدها لتنتهي من دراستها بتفوق حتى تضع تركيزها في حياتها المهنية التي بدأتها من خلال مجال الأعلانات من ثم اتجهت للتمثيل في السينما والدراما والمسرح.
وقالت
«ليه يا بنفسج» أول خطواتي الفنية
وأوضحت أنها شاركت في فيلم «ليه يا بنفسج»، عن طريق الإعلانات وذلك بعدما اختارها المخرج رضوان الكاشف، قائلة: «جاء ترشيحي للمشاركة في الفيلم من خلال المخرج رضوان الكاشف، بعد رؤيتي في أحد الإعلانات وتواصلت معي شركة دانا للمنتجة مي مسحال، واخبروني أن الشركة تحضر لفيلم جديد مع عدد من النجوم منهم فاروق الفيشاوي، ولوسي، ونجاح الموجي، وأشرف عبد الباقي، وسيد عبد الكريم».

واضاف بثينة المسرح عشقي الأولى
واستكملت: «ترشيحي للمسرحية جاء عن طريق المخرج عادل عبده عادل عبده،والمستشار الاعلامى لعرض خالد حمدلله ووقتها تخوفت بعض الشئ لأنني كنت بعيدة عن الوسط الفني لعدة سنوات، لكنني وافقت دون التفكير لأنني عاشقة للمسرح ودائمًا أجد نفسي فيه وعندما أقف على خشبة المسرح أشعر وكأنني عصفور يغرد بين الأشجار لكي يبدع فقط، وأفضل ما في المسرح أنني استقبل ردود أفعال الجمهور على الفور
وعن دورها في العرض قالت اقوم بدور ام حميده

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى