آخر الأخبار
أخر الأخبار

بمناسبة حلول شهر رمضان.. «مؤسسة صبرى الشاهد» الخيرية تقوم بتوزيع 8000 كرتونة مواد غذائية

بمناسبة حلول شهر رمضان.. «مؤسسة صبرى الشاهد» الخيرية تقوم بتوزيع 8000 كرتونة مواد غذائية

 

كتب: تامر الشاهد

في إطار الإيمان بالدور المجتمعي تجاه الفئات الأولى بالرعاية بالمناطق الأكثر فقراً ، في محافظات الجمهورية كافة ، وبالتنسيق مع الجهات المعنية بهدف توفير كافة سُبل الحياة الكريمة ومساندة المواطنين ، مع الإستعانة بالجمعيات الخيرية بالمحافظات للتوزيع على المستحقين من أجل ضمان عدم تكرار التوزيع للأفراد بذات القرى وكذلك توحيدًا للجهود وضمان وصول المساعدات للمستحقين بشكل عادل ومنصف، قامت مؤسسة المهندس صبري الشاهد الخيرية بتوزيع 8 آلاف كرتونة مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالتخفيف عن كاهل المواطنين الأكثر احتياجًا والفئات الأولي بالرعاية ، وتزامنًا مع شهر رمضان المبارك.

في ذات السياق أعلنت مؤسسة الشاهد الخيرية عن نجاح المؤسسة في توزيع الـ 8 آلاف كرتونة مواد غذائية على مستوى غالبية محافظات الجمهورية .

حيث استطاعت مؤسسة الشاهد الخيريه بتوزيع هذه الكمية بالعدد المستهدف للمؤسسة علي الفئات الأولي بالرعاية في 14 محافظة وهم (القاهرة – الجيزة – القليوبية- الإسكندرية – المنوفية – -الشرقية – الفيوم -بني سويف -المنيا – أسيوط – سوهاج -قنا – الغربية – مطروح) هذا وبخلاف المساعدات المالية للحالات الأكثر فقراً وحالات الزواج وللطلبة أبناء الغير قادرين وللمرضى وذوي الهمم، بالإضافة لأجهزة تعويضية لحالات الإعاقة وخلافه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى