فن وثقافة

بعد تعافيه من كورونا .. السيناريست حمدي يوسف يشكر اشرف زكي ونهال عنبر وأحمد سلامة وطارق علام

وليد محمد

حرص السيناريست حمدى يوسف عقب خروجه من مستشفى العجوزة وعافيه من فيروس كورونا على تقديم الشكر والتقدير للدكتور اشرف زكي نقيب المهن التمثيلية الذي تابع حالته لحظة بلحظة.
وقال يوسف في تصريحات صحفية : أن الفنان احمد سلامة بادر بالاتصال بالفنانة نهال عنبر فور علمه باصابتي بفيروس كورونا حيث قامت على الفور بتوفير سيارة إسعاف وتم نقلي لقسم العزل بمستشفى العجوزة، وبعدها تابع الدكتور أشرف زكي حالتي لحظة بلحظة، وبدأت اتلقي العلاج اللازم وسط رعاية طبية كبيرة تستحق التقدير.
وأشار إلى أنه تلقى العديد من الاتصالات من الوسط الفني حيث حرص عدد كبير من الفنانين والأصدقاء على متابعة حالته ومنهم المخرج اسامة العاصى والمخرج احمد شاهين واحمد سلامه هو الذى اتصل بالفنانة القديرة نهال عنبر التى لم تتوانى عند علمها باصابته حتى بادرت باجراءات دخوله المستشفي فورا.
كما يتوجه بالشكر للاعلامى طارق علام على الإتصال اليومى وكذلك المخرج عادل الاعصر والملحن خالد التهامي ومن الصحافة الصديق عزت البنا وشريف نادر وعمرو صحصاح ومحمد ريان والمنتج ايمن يوسف والمنتج عريان فهيم ووسام عبد المحسن والمخرج الكبير شاكر عبد اللطيف والفنان احمد شاكر عبداللطيف.
يشار إلى ان السيناريست حمدي يوسف كان قد قدم العديد من الأعمال الفنية منها “مملكة يوسف المغربى”، من بطولة منذر رياحنة ومصطفى فهمى وعلا غانم وأنوشكا، للمخرج عادل الأعصر، و”عريس ديلفرى” و”ابن النظام”، من بطولة هانى رمزى، للمخرج أشرف سالم، و”فلاح في الكونجرس”، من بطولة شعبان عبد الرحيم، كما شارك في كتابة فيلم “أمير الظلام”، للزعيم عادل إمام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى