آخر الأخبار
أخر الأخبار

برعاية مجلس الوزراء ومشاركة صناع الخير  انطلاق فعاليات قمة مصر الاولى لحلول الاعمال

برعاية مجلس الوزراء ومشاركة صناع الخير

انطلاق فعاليات قمة مصر الاولى لحلول الاعمال

 

كتب/هاني عوف

انطلقت منذ قليل، فعاليات قمة مصر الاولى لحلول الاعمال، التي تنظمها سي اس ار ايجبت و تحت رعاية د. مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، ووزارتي التضامن الاجتماعي والتخطيط وياتي ذلك في ظل الجهود الوطنية التي تقوم بها الحكومة المصرية وشركاء التنمية تحت توجيهات  رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ، من أجل تحقيق تنمية مستدامة متوازنة تنعم بها أقاليم مصر كافة لتحسين جودة حياة المواطن المصري وخلق الفرص الاستثمارية لزيادة معدلات التشغيل و الانتاج.

وتشهد فعاليات المؤتمر مشاركة مؤسسة صناع الخير للتنمية، عضو التحالف الوطني للعمل الاهلي التنموي ويمثلها مصطفى زمزم رئيس مجلس الامناء، كما تشارك المؤسسة بمعرض يتضمن اهم انشطة ومنتجات مراكز استدامة لصناع الخير.

ويجمع المؤتمر كافة الأطراف المعنية، من ممثلي الحكومة و أصحاب المشروعات و رجال الأعمال و الخبراء و الباحثين لإلقاء الضوء على مجهودات الدولة للنهوض بهذا القطاع عن طريق المبادرات التمويلية والتسهيلات الإجرائية والخدمات الفنية و التقنية إضافة إلى رسم رؤية مستقبلية لمواجهة التحديات التي تواجه هذا القطاع.

ويناقش المؤتمر دور التحول الرقمي في خلق فرص جديدة و آليات خلـق ميزة تنافسية للاقتصاد المصري قائمة على استغلال المزايا التنافسية للموارد المتنوعة بمحافظات مصر كافة مما يساهم في إعادة رسم الخريطة الاستثمارية المصرية ، إضافة إلى إلقاء الضوء على فرص الاستثمار الأخضر الأكثر جاذبية للتمويل من أجل دعم خطة الدولة المصرية لتقليل حجم الانبعاثات الحرارية والتوسع في المشروعات الخضراء التي تساعد على التكييف مع آثار المتغيرات المناخية .

يستهدف الملتقى حضور أكثر من 500 خبير و مهتـم من مجتمع الأعمال و أصحاب المشروعات الصغيرة و المتوسطة و ممثلي الحكومة و الهيئات و المؤسسات المصرفية و غير المصرفية مؤسسات التمويل الدولية و الجهات المانحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى