آخر الأخبار
أخر الأخبار

بدء الملتقى التوظيفى الرابع السبت القادم بفيصل

بدء الملتقى التوظيفى الرابع السبت القادم بفيصل

كتب-عبده زعلوك

تستضيف مدرسة حسام الدين الحديثة بشارع العشرين من فيصل في التاسعة صباح يوم السبت المقبل الملتقى التوظيفي الرابع الذي ينظمه الدكتور حسام المندوه الحسيني نائب البرلمان عن دائرة بولاق الدكرور وعضو لجنة التعليم والهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن .

يقام الملتقى تحت رعاية اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة وبالتعاون مع محافظة الجيزة ومبادرة ” فرصة ” بوزارة التضامن الاجتماعي ومديرية القوى العاملة بالجيزة وجهاز تشغيل ورعاية الشباب بمحافظة الجيزة.

ويهدف الملتقى – الذي يتم تنظيمه من التاسعة صباحا وحتى السادسة مساءا – توفير فرص توظيف للخريجين وحديثي التخرج وتوفير فرص تدريب للطلبة في الفرق الدراسية المختلفة بسنوات النقل أو السنوات النهائية .

ومن جانبه أكد الدكتور حسام المندوه أن هذه الملتقى يعتبر الأكبر على مستوى محافظة الجيزة ويأتي تنفيذا لمبادرة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ” استراتيجية التنمية المستدامة : رؤية مصر 2030 “.

وأوضح الدكتور حسام أن هذه المبادرة تعتبر محطة أساسية في مسيرة التنمية الشاملة في مصر تربط الحاضر بالمستقبل وشباب مصر هم المستقبل ولذلك يقام الملتقى التوظيفي للمرة الرابعة على التوالي في محاولة للتقليل من حجم البطالة الموجودة في محافظة الجيزة بشكل عام وبولاق الدكرور بشكل خاص .

وقال الدكتور حسام المندوه :” الهدف الأساسي من الملتقي هو دمج الشباب بسوق العمل وتعريفهم بفرص العمل المتاحة والاستفادة منهم في كافة المجالات وتزويد الشركات والقطاع الخاص بدماء جديدة بالإضافة إلى توفير التدريب والتأهيل المناسب للدخول لسوق العمل ”

وأشار نائب البرلمان إلى أن الملتقى سيشهد تواجد أكثر من 50 شركة ومؤسسة من مختلف التخصصات وأن التقديم سيكون متوفر لجميع المؤهلات خاصة وأن المشاركون في الملتقى من الشركات والمؤسسات يطلبون وظائف متنوعة من جميع المؤهلات والتخصصات وهو ما يسمح بتوفير فرص عمل للشباب الخريجين من الجامعات المختلفة بمختلف التخصصات.

للتسجيل في الملتقى

ارسال رساله عبر الصفحة الرسمية للنائب حسام المندوه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى