آخر الأخبار
أخر الأخبار

بالصور .. رئيس الإدارة المركزية للمدن الشبابية تتفقد منتدى شباب ٦ أكتوبر وتعقد جلسة حوارية مع بعض المشتركين لسماع مقترحاتهم

بالصور .. رئيس الإدارة المركزية للمدن الشبابية تتفقد منتدى شباب ٦ أكتوبر وتعقد جلسة حوارية مع بعض المشتركين لسماع مقترحاتهم

متابعه/صلاح عبدالفتاح .

في زيارة تفقدية قامت الأستاذة الدكتورة مرفت سيد أحمد وكيل الوزارة ورئيس الإدارة المركزية للمدن الشبابية بزيارة اليوم الخميس لمنتدى شباب ٦ أكتوبر.

حيث تفقدت الدكتورة مرفت المنتدى للوقوف على آخر أوضاعة وتحسينه خلال الفترة المقبلة والبداية مع الموسم الصيفي المزمع انطلاقه.٠

وعلى هامش الزيارة إلتقطت وكيلة الوزارة بعدد من السادة المشتركين بالمنتدى والسماع لمطالبهم وما يرجونه أن يتواجد ويحدث في المنتدى مستقبلاً.

ومن جانبه قامت الدكتورة مرفت بعقد جلسة حوارية مع مجموعة من السادة المشتركين في المبنى الإداري بالمنتدى وذلك لسماع مقترحات تحسين الأوضاع في بعض الأمور الخاصة بالمنتدى، بحضور الأستاذ عماد المغربي المدير التنفيذي والعاملين بالمنتدى.

وأشارت رئيس الإدارة المركزية أن هذه المقترحات وكل ما هو متعلق بالأنشطة الرياضية والإجتماعية من الممكن تنفيذها داخل المنتدى والقيام بتحسينها.

ثم حرصت وكيلة الوزارة على الإجتماع بالعاملين بالمنتدى للوقوف على خطة العمل خلال الفترة القادمة وكيفية تقديم كل ما هو أفضل وما يرضي رواد وزوار المنتدى بشكل عام.

#وزارة_الشباب_والرياضة #الادارة_المركزية_للمدن_الشبابية #مدن_شبابيه_حديثه_نحو_الجمهويه_الجديدة🇪🇬 #منتدى_شباب_٦أكتوبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى