أخبار عاجلة
أخر الأخبار

بإهدائهم باقات من الورود … محافظ الشرقية يُهنئ العاملين المسيحيين بالديوان العام بعيد الميلاد المجيد

بإهدائهم باقات من الورود … محافظ الشرقية يُهنئ العاملين المسيحيين بالديوان العام بعيد الميلاد المجيد

كتب/هاني عوف

في مشهد حضاري يدلل على عمق العلاقات الإنسانية …هنأ الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية العاملين المسيحيين بالديوان العام والإدارات التابعة له ومجالس المدن بعيد الميلاد المجيد مقدما لهم باقات من الورود.

جاء ذلك خلال استقباله لهم في حضور الأستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام.

وقال المحافظ أن أعياد المصريين واحده نحتفل بها جميعاً في جو من البهجة والسرور فنشارك المسيحيين فرحتهم بأعيادهم كما يشاركونا فرحتنا بأعيادنا، داعيا المولي عز وجل أن يُعيد تلك المناسبة على مصرنا الغالية بكل الخير والسلام.

أكد محافظ الشرقية أننا أبناء وطن واحد تجمعنا أواصر المحبة والصداقة والعمل المشترك للنهوض بمصرنا الغالية والمشاركة في بناء الجمهورية الجديدة تحت القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

ومن جانبهم أعرب العاملون المسيحيون عن إمتنانهم لمحافظ الشرقية لتهنئتهم بعيد الميلاد المجيد مؤكدين أننا جميعا نعيش على أرض واحدة ويجمعنا وطن واحد نعمل علي رفع رايته وتقدمه وإزدهاره وتحقيق الخيرلأبنائه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى