منوعات

اليوم حلقة أدوات التربية في الفاميليا وأكرم حسني ضيف أحمد امين

وليد محمد

يبدأ اليوم في تمام السابعة مساءا بث أولى حلقات الموسم الرابع من برنامج الفاميليا والذي يقدمه النجم أحمد أمين عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك ويوتيوب وسناب شات
.الحلقة بعنوان “أدوات التربية” وسيكون ضيفها النجم أكرم حسني.وستتكون حلقات الموسم الرابع من 18 حلقة سيتم عرضها إسبوعيا كل يوم جمعة عبر وسائل التواصل الإجتماعي”. الحلقة تطرح تساؤل ” هل تعلم إن التربية لها عدة أدوات نستخدمها في كل يوم وكل موقف تربي فيه أبنائك. فما هي أدوات التربية؟ وما هو تعريف الطفل الجيد التربية؟ هذا ما سنعرفه في حلقة أدوات التربية من الفاميليا”.
البرنامج يعد أول برنامج تفاعلي من نوعية تليفزيون الواقع عن العائلة في العالم العربي، ونجح البرنامج خلال 3 مواسم سابقة أن يقدم للأسرة دليلاً يمكنهم من تحسين علاقاتهم ببعضهم البعض، من خلال مناقشة الموضوعات التي تشغل كل أفراد الأسرة المصرية والعربية على اختلاف أعمارهم والروابط التي تجمع بينهم، مقدماً بعض المعلومات والنصائح المعتمدة على بحث علمي، .وشهد الموسم الرابع منه تغييرات من حيث الشكل والمحتوى، حيث يناقش البرنامج بصورة مختلفة عما شاهدناه من قبل موضوعات قريبة تؤثر بشكل يومي على حياتنا العائلية، ويناقش تساؤلات تعمل مجتمعة على تشكيل المجتمع الذي نعيشه.البرنامج فكرة المنتج رامي السكري ويخرجه علاء إسماعيل، وإنتاج شركه رايم برودكشنز بالشراكة مع شركة منجم وويل سبرنج، وتأتي شركة دوت كوم كوكيل إعلاني لشركة رايم، وبرعاية شركة العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى