أخبار التعليم
أخر الأخبار

*اليوم .. جامعة سوهاج تستقبل طلابها بمدنها الجامعية استعدادا لانطلاق الفصل الدراسي الثاني*

*اليوم .. جامعة سوهاج تستقبل طلابها بمدنها الجامعية استعدادا لانطلاق الفصل الدراسي الثاني*

كتب-سعيد سعده.

بدأت المدن الجامعية بجامعة سوهاج، استقبال الطلبة والطالبات لبدء عملية التسكين، استعدادا لانطلاق الفصل الدراسي الثاني والذي من المقرر له غدا السبت 19 فبراير، وذلك وفقا لما حدده المجلس الأعلى للجامعات .

وأوضح الدكتور مصطفى عبد الخالق رئيس الجامعه انه استعدادا للانطلاق الفصل الدراسي الثاني، بدأت الجامعة في فتح ابواب مدنها الجامعيه بدايه من صباح اليوم لاستقبال طلابها الذي سينتظمون بداية من الغد في محاضراتهم بالكليات المختلفة .

 

وأشار الدكتور عبد الناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إلى أنه بناءا على تعليمات رئيس الجامعة، لن يسمح لأي طالب من الدخول للمدن الا بعد توقيع الكشف الطبي عليه، مؤكدا أن هذا الإجراء يصب في مصلحة كل عناصر العملية التعليمية، وذلك للاطمئنان على سلامة الجميع من خطر الاصابة بفيروس كورونا .

كما حثت سامية زايد مدير عام المدن الجامعية أبنائها الطلاب بضرورة الالتزامبط بالإجراءات الاحترازية، مشيرة الا أن المدن الجامعية استغلت فترة التوقف خلال إجازة منتصف العام، ونفذت حملة موسعة على مرحلتين، الاولى رش المدن لتطهيرها ضد الحشرات والافات، أما المرحلة الثانية فكانت تعقيم كل مباني المدن بالمطرات وقاية من فيروس كورونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى