فن وثقافة

الهام عزب تقلب الأحداث في مسلسل” زي القمر”

وليد محمد

انتهت الفنانة الشابة إلهام عزب، من تصوير جميع مشاهدها خلال السياق الدرامي لحكاية “أنا قبلت” ثالث حكايات الموسم الثانى من مسلسل “زى القمر”،تأليف أيمن الشايب وإخراج معتز حسام، ويشارك في بطولة الحكاية التي تدور في 5 حلقات، كلا من ايتن عامر تيام مصطفى قمر وعابد عنانى ومحسن منصور وعزت زين ولبنى ونس ولاشينة لاشين.

ومن جانبها أعرب إلهام، عن سعادتها بالتعاون لأول مرة مع المخرج معتز حسام خاصة أنه يقدمها للجمهور من خلال أحداث المسلسل في شكل جديد عليها مختلف تماما عن أخر أعمالها الدرامية مسلسل “بين السماء والأرض” والذي عرض رمضان الماضي بطولة هاني سلامة.

وأوضحت إلهام، أنها تقدم خلال السياق الدرامي للعمل شخصية حبيبة، والتي تحمل العديد من المفاجآت والتي ستكون أحد الأسباب التي تغير مجرى أحداث العمل وتسبب العديد من المشاكل بين أبطال الحكاية وهذا ما ستكشف حلقات المسلسل المقرر عرضه قريبا عبر شاشات القنوات الفضائية.

يشار إلي أن “أنا قبلت” ثالث حكايات الموسم الثانى من مسلسل “زى القمر”، حيث تقوم درة ببطولة الحكاية الأولى والتي تحمل إسم “غالية” تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي وإخراح شيرين عادل ويشاركها البطولة صلاح عبد الله وفرح يوسف ومراد مكرم، كما بدأت صابرين الحكاية الثانية بعنوان “واحد في المية” تأليف فداء الشندويلى وإخراج أحمد شفيق ويشارك في بطولتها مدحت صالح وعفاف شعيب.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة إلهام عزب، مسلسل ” بين السماء والأرض” والذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي، وحقق نجاحا كبيرا وشارك في بطولته كوكبة كبيرة بجانب هاني سلامة منهم درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، محمد لطفى منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى