آخر الأخبار
أخر الأخبار

النيابة تأمر بتشريح جثمان الخبير الإقتصادي أيمن هدهود 

النيابة تأمر بتشريح جثمان الخبير الإقتصادي أيمن هدهود

 

كتب حامد خليفة

أصدرت نيابة مدينة نصر، اليوم الأحد، قرارًا بتشريح جثمان الباحث والخبير الإقتصادي أيمن هدهود، لمعرفة سبب الوفاة، بعد إختفائه لأكثر من شهرين في مكان غير معلوم.

وكان هدهود إختفى منذ 5 فبراير الماضي، لتتلقى أسرته أمس إتصالًا من أحد ضباط الشرطة بقسم مدينة نصر بأنه توفي منذ عدة أيام وأن عليهم تسلم جثته من مستشفى العباسية للأمراض النفسية.

وتابع عمر شقيق أيمن “بعد أيام وصل إلينا من مصادر غير رسمية نقل أيمن لمستشفى العباسية لمعاناته من إضطرابات نفسية، ليصل إلينا خبر وفاته بالأمس”.

تخرج أيمن، الذي توفي عن عمر 42 سنة، في كلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية، ثم حصل على ماجستير إدارة الأعمال من نفس الجامعة، وكان يعمل مراقب مالي في الجامعة الأمريكية، وعمل أيضًا ببرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة لمحاربة الفساد والرشوة.

وانضم أيمن لحزب الإصلاح والتنمية برئاسة البرلماني السابق وعضو المجلس القومي لمجلس حقوق الإنسان محمد أنور السادات، ليصبح واحدًا من مؤسسي الحزب، وقرر خوض إنتخابات البرلمان في 2010 بدائرة الزيتون أمام زكريا عزمي، التي إنتهت بخسارته، وكان مهتمًا بالتحليل الإقتصادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى