صحة

النهدي تدشن حملة “بطبيعة جمالك نحتفل” احتفاءاً بالمرأة السعودية

أطلقت شركة النهدي الطبية، أكبر شركة للرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية أمس حملة بعنوان ” بطبيعة جمالك نحتفل” بمشاركة جمع كبير من السيدات المؤثرات والإعلاميات وسيدات المجتمع السعودي، وتأتي الحملة انطلاقاً من الاهتمام الكبير بالمرأة السعودية ودورها الريادي في بناء المجتمع والارتقاء به.
وسلطت الحملة الضوء على جمال المرأة السعودية وأهمية الاهتمام بجمالها الداخلي. فجمال المرأة ليس كما يعتقد البعض بأنه خارجي فقط ولكن الجمال الحقيقي للمرأة يأتي من داخلها من خلال الاهتمام بصحتها النفسية والجسدية. فكل امرأة بحاجة إلى الاهتمام بنمط حياتها والتغذية السليمة والنوم لساعات كافية وكذلك الاهتمام بالتمارين الرياضية والروحية الجيدة. فالرعاية الدائمة بالصحة المعنوية والجسدية تنعكس على ثقة المرأة بنفسها وبإمكانياتها، فقوة المرأة تنبع من داخلها.
وقدمت الحملة رسالة للمرأة السعودية تحمل في طياتها معانٍ كثيرة تؤكد بأنها عضو فعال في مسيرة التنمية الوطنية في جميع مجالاتها، وأنها النواة الأساسية للأسرة وأنها تعتبر ايقونة للجمال إذا آمنت بجمالها النابع من داخلها . لذا لابد لها أن تحاول أن تتخطّى العيوب التي تعيق تقدّمها، وتؤمن بجمالها الحقيقي لكي تعكس هذا الإحساس إلى العالم بأسره.
وأشار المهندس ياسر جوهرجي، الرئيس التنفيذي لشركة النهدي الطبية إلى التقدير الكبير الذي توليه مجموعة صيدليات النهدي للمرأة السعودية لدورها الكبير والفعال في كافة المجالات وأضاف بأن شركة النهدي تسعى دائما لتعزيز مشاركة المرأة والاعتماد عليها بشكل كبير في الشركة. فقد أثبتت المرأة السعودية بالفعل قدرتها على الاسهام في بناء الوطن وأجهزته على الرغم من التحديات والمعوقات فهي شريكًا حقيقيًا فاعلًا في مسيرة التنمية.
مضيفاً بأن مثل هذه الفعاليات تعتبر فرصة للتواصل وتبادل الخبرات والاستماع إلى مقترحات المرأة السعودية ومن ناحية أخرى تتيح الفرصة لتقديم مجموعة من النصائح والطرق الطبيعية التي تفيد المرأة على صعيدها الشخصي والتي تستطيع تطبيقها بنفسها.
وتضمنت الفاعلية عددً من الأنشطة التوعوية والارشادية بمشاركة المؤثرة السعودية فوز المالكي والتي من جانبها أشادت بتنظيم الحفل والمبادرات المستمرة التي تقوم بها شركة النهدي للاهتمام بجمال المرأة. وتم خلال الحفل توزيع الهدايا، كما تضمن تقديم عروضاً وخصومات هائلة على منتجات المرأة للعناية بالجمال بجميع فروع صيدليات النهدي.
انتهى

نبذة عن شركة النهدي الطبية
شركة النهدي الطبية هي شركة رائدة في قطاع الرعاية الصحية، حائزة على جوائز عالمية مرموقة وتمثل أكبر سلسلة صيدليات في المملكة العربية السعودية. تم تأسيس الشركة في عام 1986 كشركة ملكية فردية تملك صيدلياتان في مدينة جدة. وفي عام 2004، أعلنت شركة النهدي الطبية عن تحولها إلى شركة ذات مسؤولية محدودة. وقد امتدت رحلة نجاح الشركة بمعدل مضطرد، في ظل رؤية واضحة، حيث أصبحت اليوم تقدم خدمات الرعاية الصحية المميزة عبر شبكة وطنية واسعة حيث تدير شركة النهدي الطبية 1149 صيدلية في أكثر من 145 مدينة وقرية في المملكة وصيدلة رئيسية في مدينة دبي وعيادتان من ضمن سلسة عيادات النهدي كير المتخخصة في توفير الخدمات الرعاية الصحية المميزة في مدينة جدة.
وتماشياً مع جهودها التوسعية لتقديم خدمات الرعاية الصحية الشاملة في جميع أنحاء المملكة، افتتحت شركة النهدي الطبية في عام 2019 عيادة “النهدي كير” في حي المروة في جدة، وهي الأولى في سلسلة عيادات “النهدي كير”، حيث تقدم خدمات الرعاية الصحية الشخصية مع نخبة من الأطباء المختصين، وبالتالي تدعم وتساهم في تحقيق أهداف التحول الوطني.
تتمتع شركة النهدي الطبية بسجل حافل من الانجازات طوال مسيرة ناجحة تمتد لأكثر من 35 عاماً حيث عرفت “النهدي الطبية” بدورها في احتضان ثقافة العمل الإيجابية والتزامها الثابت تجاه المجتمع المحلي. ومن ضمن انجازاتها، اندرج اسم شركة “النهدي الطبية” ضمن القائمة الافتتاحية لأفضل أماكن العمل في الشرق الأوسط لعام 2020، وحصدت جائزة أفضل برامج الاستدامة المجتمعية في منطقة الخليج العربي لعام 2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى