محافظات

المنطقة الأزهرية بالسويس تناقش عمليات التحضير لإمتحانات الشهادة الثانوية

السويس ـ حسين بيومي

عقد فضيلة الدكتور أحمد حمادي رئيس الإدارة المركزية لمنطقة السويس الأزهرية إجتماعاَ ضم موجهي العموم بمختلف التخصصات لمناقشة التحضير لإمتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية والاستعداد لها.

وفي الإجتماع وجه فضيلة الدكتور أحمد حمادي الشكر لـ موجهي العموم على مجهودهم في متابعة العملية التعليمية في هذه الظروف .

وأكد على ضرورة أتباع جميع تعليمات قطاع المعاهد الأزهرية الخاصة بإمتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية و توفير جميع ما يلزم للطلاب لأداء الإمتحانات بشكل جيد بجانب توفير الأجواء المناسبة لتحقيق أفضل النتائج .. ومتابعة الموجهين بكل لجنة لأعمال فض المظاريف وتوزيع أوراق الإمتحان في الوقت المحدد ومتابعة اللجان والمراقبين أثناء أداء الطلاب للإمتحانات.

وشدد فضيلة الدكتور حمادي على الإلتزام بجميع الإجراءات الإحترازية وتعليمات الأمن والسلامة مع الطلاب ومع أعضاء اللجان وجميع المتواجدين.

وكذلك متابعة تطهير وتعقيم اللجان بشكل يومي قبل وبعد الإمتحان حرصاً على سلامة الجميع .. والتأكد من وجود الزائرة الصحية بشكل يومي داخل اللجنة.

كما شدد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة السويس الأزهرية على ضرورة أخذ لقاح تطعيم فيروس كورونا لجميع المشاركين في أعمال الإمتحانات حفاظاً على الجميع.

وأكد علي متابعته لجان الإمتحان بشكل يومي و توفير كل ما يستجد من الإحتياجات اللازمة للإمتحانات ,, لافتاً أن غرفة العمليات ستكون على تواصل دائم مع جميع اللجان أثناء سير الإمتحانات.. متمناً التوفيق والنجاح لجميع أبناء الأزهر الشريف .

عبدالله رجب الشريف

كاتب صحفي حر عاشق تراب الوطن مبدع في بلاط صاحبة الجلالة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى