آخر الأخبار
أخر الأخبار

المركز الجامعي للتطوير المهني جامعة أسوان يقيم مناقشات المائدة المستديرة الرابعة لأصحاب الأعمال.

المركز الجامعي للتطوير المهني جامعة أسوان يقيم مناقشات المائدة المستديرة الرابعة لأصحاب الأعمال.

*سعيد سعده*

شهد اليوم الأستاذ الدكتور أيمن محمود عثمان رئيس جامعة أسوان مناقشات المائدة المستديرة الرابعة لأصحاب الأعمال التي

نظمها المركز الجامعي للتطوير المهني بجامعة اسوان والتي أقيمت تحت عنوان مناقشات المائدة المستديرة الرابعة لأصحاب الأعمال وذلك بمشاركة أكثر من ١٠مؤسسة تعليمية بمحافظة اسوان ، بقاعة مركز التطوير المهني بالحرم الجامعي بمدينة أسوان الجديدة.

 

ويأتي ذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور أيمن عثمان رئيس الجامعة،وبحضور ممثلين عن الجامعة الأمريكية بالقاهرة وممثلين من منظمة العمل الدولية ومجموعة متنوعة من أصحاب الاعمال وقيادات قطاع التعليم بالمحافظة.

 

وأكد الدكتور أيمن عثمان رئيس جامعة أسوان علي أهمية تأهيل وتدريب الكوادر البشرية وتوفير العمالة الفنية والحرفية المدربة وذلك من خلال ورش العمل التي تخلق جيل قادر علي المنافسة في سوق العمل كما تناولت مناقشات المائدة المستديرة الرابعة لأصحاب الأعمال “مدي تأثير التعليم عن بعد علي جودة التعليم.” .

وأضاف الدكتور أيمن عثمان رئيس الجامعة بالدور الهام الذي يؤديه المركز لبناء القدرات للطلاب والخريجين وما يقدمه من خدمات يتطلبها المجتمع لتحقيق التنمية الشاملة بالمدينة والعمل علي إعداد الخريجين لاكتساب المهارات التي يطلبها سوق العمل،

وذلك من خلال المشاركه والتعاون المثمر ما بين جامعة أسوان والمؤسسات التعليمية المختلفة من مدارس خاصة كمدارس السلام أكاديمي او المدارس الحكومية وكذلك الدولية بالمحافظة .

 

وأوضحت ليلي رمضان نائب مدير مركز التطوير المهني بأن المركز قام بتوفير أكثر من ١٢٠٠ فرصة عمل وتدريب عملي بالشركات والمصانع في العديد من القطاعات والتخصصات المختلفه، وتقديم خريجين على قدر عالى من الكفاءه والمهاره المطلوبه لسوق العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى