منوعات

المخرج مهند الشعار يحصل علي الإقامه الذهبية من دوله الإمارات

كتب/ولاء مصطفى

حصل المخرج مهند الشعار على الإقامة الذهبيه من دوله الإمارات العربيه المتحده عن فئه المبدعين في مجال عملهم من أهل الثقافه و الفن ، وقدم مهند برقيه شكر من خلال خاصيه الاستوري على الإنستجرام ” الحمد لله اليوم منحت الإقامه الذهبيه من دوله الإمارات العربيه المتحده عن فئه المبدعين في مجال عملهم من أهل الثقافه و الفن .. شكرا من القلب دوله الإمارات العربيه المتحده .. شكرا دبي لمنحي أنا و زملائي من الإعلاميين و الفنانين هذا التقدير و الدعم .. شكرا الاداره العامه للإقامه و شؤون الأجانب شكرا وزاره الثقافه و الفنون ، و الله يحفظ الإمارات و شيوخها و شعبها الكرام متمنيا أن اكون دائما عند حسن الظن و في خدمه هذا الوطن المعطاء .. هذا ما جاء في برقيه الشكر الذي قدمها مهند لشكر دوله الإمارات على منحه الأقامه الذهبيه .

و الجدير بالذكر أن المخرج مهند الشعار و عدد من النجوم السوريين في عشاء ليحتفلوا بحصولهم على الإقامه الذهبيه من بينهم حسام تحسين بيك. ، روعه ياسين و خالد القيش .

و الإقامه الذهبيه دائما ما تمنح للمستثمرين و ملاك العقار و أيضا تمنح للمبدعين و المبتكرين و رواد الأعمال و هي أقامه لمده 10 سنوات يحصل عليها الشخص لكي تساعده في الإستقرار و و الطمأنينة خاصه أنهم يسافرون إلى دبي كثيرا .

عبدالله رجب الشريف

كاتب صحفي حر عاشق تراب الوطن مبدع في بلاط صاحبة الجلالة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى