فن وثقافة

الفت عمر ” مها سليم ومحمد حماقي وش السعد عليا واجازة مفتوحة بداية جديدة لي

وليد محمد

في ظاهرة تحدث للمرة الاولى منذ فترة طويلة اعادت مجموعة قنوات on tv   عرض مسلسل أجازة مفتوحة بمجرد انتهاء عرضه رغم كونه يضم 45 حلقة وليس مجرد قصة في سبعة حلقات او خمسة.

وفي الوقت نفسه ولأول مرة ضمن حكايات سلسلة زي القمر يعاد عرض حكاية “مش هنفرح بيكي”  حاليا ولان العامل المشترك بينها هي الفنانة ألفت عمر كان لابد ان نتوجه اليها

في البداية عن مسلسل “أجازة مفتوحة” تقول ألفت أنها لعبت فيه  دور أماني صديقة لقاء الخميسي بالمسسلل وزوجة مراد مكرم وهي في بدايتها كانت محبة للموضة والازياء .

وتقع في حرج مع زوجها  حيث يشك في وجود علاقة بينها وبين شريف منير بعد أن وجده فجأة في منزلهم.

وبعدها تحاول تحقيق ذاتها وتتحول لربة منزل مكافحة وتعمل كمدرسة موسيقى ونجد بينها وبينه مباريات في تفاصيل الحياة اليومية وعندما ينهار الوضع المالي لزوجها تقف بجانبه وتساعده . وتقول الفتن انها سهعيدة للغاية باعادة المسلسل بهذه السرعة فبمجرد انتهاء عرضه تم اعادة الحلقات فورا وهي ظاهرة غير مسبوقة وهي سعيدة ان تكون واحدة من بطلات هذا العمل وتشكر المنتجة مها سليم والمخرج محمد حماقي على اختيارهم لها في هذا العمل.

أما عن دورها في حكاية “مش هنفرح بيكي” فهو دور علا وهي زوجة وأم لطفلين  وهي صديقة جومانا مراد وتحاول طوال الوقت تحفيز صديقتها جوماناعلى الزواج رغم انها شخصيا ليست سعيدة وزوجها يطلق على علاقتهم معا ” شاي بلبن”  وهو المشهد الذي أصبح تريندا وقت عرضه.

والحكاية من اخراج محمد حماقي وانتاج مها سليم.

الذين تعتبرهم وش السعد عليها.

وتنتظر الفت حاليا عرض فيلمها “النهاردة يوم جميل” شخصية “صفاء” صديقة نجلاء بدر، وهي حسودة حقودة، وتغير منها منذ أن كانا مع بعضهما في الجامعة.

ويشارك في فيلم “النهاردة يوم جميل” الفنانين: باسم سمرة، ونجلاء بدر، وهنا شيحة، وألفت عمر، وأحمد وفيق، وانتصار، وهو من تأليف وإخراج نيفين شلبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى