آخر الأخبار
أخر الأخبار

العلاقات العامة في عصر الذكاء الاصطناعي .. إصدار حديث للوكالة العربية للعلاقات العامة

العلاقات العامة في عصر الذكاء الاصطناعي .. إصدار حديث للوكالة العربية للعلاقات العامة

كتب.سعيدسعده.

صدر حديثا عن الوكالة العربية للعلاقات العامة كتاب” إدارة العلاقات العامة والإعلان في عصر الذكاء الاصطناعي” تأليف د. غادة سيف ثابت عضو هيئة التدريس بجامعة المنيا وأستاذ العلاقات العامة المساعد في جامعة الغرير بدبي.

ويوضح الكتاب كيف أن الإدارة الجيدة القائمة على أسس علمية مدروسة، أيسر وأفضل السبل لتحقيق النجاح للمنظمات بصفة عامة.

ولا يُخفى على العاملين في مجال الاتصال المؤسسي ، وإدارات العلاقات العامة، وشركات التسويق والإعلان، أهمية إدارة المنظمة، فنجاح تلك المؤسسات جميعها مرهون بنجاحها من حيث الإدارة، حيث تضمن الإدارة الجيدة للمنظمة الاستغلال الأمثل للموارد المادية والبشرية، بما يسمح بتوفير مصادر تمويل مستمرة وأحياناً متجدده للمؤسسة، لضمان استمراريتها، ويحقق في ذات الوقت رضا الجماهير المستهدفة من خلال إتاحة ووصول الخدمة بالجودة المطلوبة من خلال التخطيط والتنظيم والرقابة والتقويم الجيد للعمل الإعلامي في شتى جوانبه الإبداعية والفنية .

ويتناول هذا الكتاب إدارة العلاقات العامة في خمسة فصول، حيث يتناول الفصل الأول الإدارة ومفهومها وعناصرها، كما يعرض الفصل الثاني لإدارة وتنظيم العلاقات العامة، ويشمل الفصل الثالث إدارة وتنظيم الإعلان والوكالات الإعلانية، ويتناول الفصل الرابع استخدام التكنولوجيا في إدارة العلاقات العامة، ويناقش الفصل الخامس تقنيات الذكاء الاصطناعي وتوظيفها في إدارة العلاقات مع العملاء.

الجدير بالذكر أنه سيتم توزيع الكتاب بمعرض أبوظبي الدولي للكتاب – جناح الوكالة العربية للعلاقات العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى