منوعات

الطالب جلال أسامة يخطف الاضواء اثناء توزيع شهادات الورشة بمحافظة الغربية طنطا

ولبد محمد

التقطت هذه الصورة أمس بمركز طنطا الثقافي للطالب جلال أسامة جلال أحد الدارسين في ورشة “إبدأ حلمك السينما بين إيديك” وهو من ذوي الهمم.
وقد صرح الفنان تامر عيد المنعم المشرف العام علي المشروع مدير قصر السينما أن هذه اللقطة تجسد نجاح الورشة لان جلال عند تقدمه في البداية كان يخشي أن تعوقه إعاقته في إستيعاب الورشة إلا أنه نجح عن جدارة في إثبات نفسه وأكبر دليل تصفيق زملائه له وتشجيعهم لموهبته اثناء تسلمه شهادة الورشة.
وقال “عبد المنعم” أن إبدأ حلمك السينما بين إيديك مشروع اطلقته معالي وزيرة الثقافة الدكتورة ايناس عبد الدايم من أجل الوصول للموهوبين في شتى الأماكن بمصرنا الغالية دون تفرقة أو تمييز والآن وبعد الإنتهاء من محافظتي الإسكندرية والغربية نقوم بالتجهيز للذهاب الي المحافظة الثالثة محافظة البحيرة لإقامة الورش السينمائية.
كما صرح أن نادي السينما الخاص بشهر سبتمبر سيقام يوم ٢٤ ببني سويف علي غرار نادي السينما الذي أقيم الشهر الماضي بمرسى مطروح وأن المشروع سوف يقيم ثاني معسكراته السينمائية للطلاب المتفوقين بسيوه في شهر نوفمبر علي غرار المعسكر الذي اقيم بالفيوم الشهر الماضي وتم تصوير فيلم وثائقي عن محمية وادي الريان من إنتاج قصر السينما سيتم عرضه بإفتتاح الملتقي الثالث لافلام المحاولة ٢٦ الجاري بحضور الفنان هشام عطوة رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى