حوادث

الصحفي عبدالله رجب الشريف وأسرة تحريربوابة العالم ينعون بمزيد من الحزن والأسي نجل اللواء إسماعيل شراكي والدكتورة علياء الجميلي تغمده الله بواسع رحمته وألهم أهله الصبر والسلوان

الصحفي عبدالله رجب الشريف وأسرة تحريربوابة العالم يقدمون واجب العزاء بمزيد من الحزن والأسي لسيادة اللواء إسماعيل شراكي والدكتورة علياء الجميلي في وفاة نجلهم فارس اسماعيل شراكي  تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله الصبر والسلوان .

على مدار الفترة القليلة الماضية، شارك “فارس” زملاءه آخر الاستعدادات لحفل تخرجهم في كلية الشرطة. لم تخل أي جلسة جمعت صاحب الوجه البشوش برفقاء 4 سنوات إلا وتحدث كل منهم بما يدور في عقله لسيناريو ذاك اليوم المنتظر. لم يدرك رفقاء مصنع الأبطال أنهم بصدد توديع الراحل عن دفعة 2021.

حادث سير على طريق السويس – القاهرة الصحراوي نُقل على إثره الملازم فارس شراكي وزميله هشام مصطفى إلى المستشفى الجوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

لم تمر سوى ساعات حتى تلقت والدة الطالب بالفرقة الرابعة بكلية الشرطة الخبر الصادم على لسان أحد الأطباء “البقاء لله”. فارق نجل اللواء إسماعيل شراكي مدير قطاع شرطة الكهرباء بالقاهرة الحياة متأثرًا بإصابته جراء الحادث.

دقائق معدودة كانت كفيلة بأن تتشح صفحات زملاء وأصدقاء “فارس” بالسواد. تسارع كل منهم لنشر صورة أو موقف جمعهما سويا وسط دعوات له بالرحمة والمغفرة.

في الوقت الذي سيطرت حالة من الصدمة الممزوجة بالحزن على وفاته وذلك قبل شهرين من حفل التخرج رحم الله الفقيد وألهم أهله الصبر والسلوان .

عبدالله رجب الشريف

كاتب صحفي حر عاشق تراب الوطن مبدع في بلاط صاحبة الجلالة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى