منوعات

 الشاعرة هويدا ناصيف تبدع في مهرجان همسة الدولي

حضرت الي ام الدنياالشاعرة هويدا ناصيف  اللبنانية البريطانية لتبدع في مهرجان همسة الدولي متحدية صعوبات السفر ووباء كورونا

 

على أرض الكنانة مصر وفِي ظروف تختلف تماماً عما سبق  وفِي ظلّ تفشي الوباء كورونا والخطر المحيط بِنَا  فاجأ مهرجان همسة الجميع باقامة دورته التاسعة  .

كرّمت الشاعرة هويدا ناصيف بدرع مهرجان همسة  كشاعرة ونائب لرئيس المهرجان فتحي الحصري بعد الاصرار على السفر والحضور الى مصر .

وهذا العام تحل الفنانة المتميزة نرمين الفيقي رئيس شرف للمهرجان هذاالعام التي توجهت في كلمتها بكل الشكر لرئيس المهرجان وجميع افريق همسه والحضور جميعا علي تكريمها في هذه الدورة .

فى الهواء الطلق في أكبر الفنادق أقيمت واحدة من الدورات الرائعة للمهرجان
حشد إعلامى غير مسبوق من القنوات الفضائية والصحفيين قابلهم عدد كبير من نجوم الفن الذين حضروا كي ينالوا تكريم الجمهور والنقاد لهم فى المهرجان الذى عرف لديهم بنزاهته ويعلمون مكانته المحترمة .

وتم تكريم الرعاه ومن ضمنهم فندق لوباساج المطار

وشركة تي ام سي وشركة عقار مصر المهندس احمد عبدالونيس وشركة بيراميد ترافيل الخبير السياحي احمد سمير وشركة تراست ترافيل تسلمت درع التكريم الاعلامية داليا غازي .

وتكريم نجوم الشعر من الوطن العربي بمشاركة ٣٠٠٠ متسابق منهم الشاعر السيد خلف ابو ديوان والشاعرالدكتور عصام خليفة من مصر والشاعر والناقد الدكتور خالد الشافعي والشاعر امير صلاح سالم من مصر ابراهيم رضوان من مصر والكاتب محمد هجرس من مصر والكاتب محمد ابو قمر من مصر والكاتبة وفاء العمدة من مصر والكاتب والسيناريست انيس بجواري من ليبيا .

وتم تسلم الجوائز الي الشعراء وحصلت علي المركز الاول دكتورة جازية دريني من مصر ، واحيت الحفل المطربة نيفين رجب .

عبدالله رجب الشريف

كاتب صحفي حر عاشق تراب الوطن مبدع في بلاط صاحبة الجلالة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى