أخبار محلية
أخر الأخبار

السيسي_جابرالخواطرمع ذوي الهمم في إحتفالية – قادرون بإختلاف

السيسي_جابرالخواطرمع ذوي الهمم في إحتفالية – قادرون بإختلاف

كتب حامد خليفة

بعد المشهد المميز الذي ظهر مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع ذوي الهمم خلال فعاليات إحتفالية “قادرون بإختلاف”.

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مع الهاشتاج، معبرين عن سعادتهم الكبيرة بإهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بذوي الهمم، وتمكينهم من العمل والمشاركة في كافة النشاطات المختلفة.

وكتب أحد رواد تويتر: “‏عن جمال وحلاوة ونقاء هذا المشهد يتحكي حكايات.. حب عفوي متبادل لا يحتمل الرياء أو التمثيل.. ربنا يجبر بخاطرك يا ريسنا ويديلك علي أد إخلاصك”.

وعلق آخر: “‏وتعيشي يا ضحكة مصر.. من سار بين الناس جابرًا للخواطر أدركه الله في جوف المخاطر”.

وقالت إحدى المتابعات: “‏الملايكة دول مش بيعرفوا يكدبوا أو يجاملوا حد.. أكيد حسوا بصدق وحب الريس ليهم.. وجوده وسطهم بكل حب وبساطة دليل إنه إنسان قريب أوي من ربنا”.

والتقط الرئيس عبد الفتاح السيسي، الصور التذكارية مع أصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة في نهاية حفل “قادرون باختلاف”.

مشاركة السيسي بإحتفالية “قادرون بإختلاف”

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي للقائمين على الفعاليات ولأبنائه من ذوي الهمم أن الدولة بكافة مؤسساتها تحرص على صقل مهاراتهم ورعايتهم وتمكينهم ودمجهم في المجتمع، مؤكدًا أن حرصه على المشاركة في هذا التقليد السنوي الهام يعكس اهتمام الرئيس الشخصي ببذل الجهد والعطاء مع الأسر وكافة المؤسسات التربوية والتدريبية والتأهيلية المعنية لتحقيق هذا الهدف النبيل.

وحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال مشاركته في النسخة الثالثة من إحتفالية “قادرون بإختلاف” على تفقد الساحة الرياضية لمشاهدة فعاليات ممارسة الرياضات المختلفة من قبل أبطال الاتحاد الرياضي المصري لأصحاب القدرات الخاصة، بالإضافة إلى تفقد الرئيس أجنحة معرض المنتجات الحرفية والوسائل التكنولوجية لذوي الهمم، كما التقى الرئيس بأعضاء أوركسترا النور والأمل.

وقال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن تفقد الرئيس لهذه الأنشطة تأتي في إطار الحرص على متابعة تحقيق تطلعات ومتطلبات أبناء مصر من ذوي الهمم.-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى