أخبار التعليم

الدولي لشباب الازهر يهنئ الطالبة أشرقت أحمد عبدالكريم الحاصلة علي المركز السابع بالشهادة الاعدادية الازهرية

وليد محمد

يتقدم الاتحاد الدولي لشباب الازهر والصوفية برئاسة المفكر الدولي الكبير السفير الدكتور الحبيب النوبي رئيس الاتحاد ومدير الاتحاد العربي الافريقي الدولي بدولة الامارات العربية المتحدة بخالص التهاني القلبية والتبريكات للطالبة المثالية أشرقت أحمد عبدالكريم على حسن لحصولها على المركز السابع على مستوى منطقة أسوان الأزهرية في الشهادة الاعداية مع تمنياتنا لها و لجميع طالبات الازهر الشريف بدوام النجاح و التفوق .

وأثني رئيس الاتحاد الدولي لشباب الازهر والصوفية على الجهد الذى بذلته والدة الطالبة ووالدها ليصلوا بالطالبة لهذا المستوى العلمى المتميز.

وحرص المفكر الدولي المعروف على الاتصال تلفونيا بالطالبة أشرقت لتهنأتها متمنياً لها دوام التوفيق وتحقيق مستقبل باهر والمساهمة فى بناء الوطن وتقدمه مشيراً إلى أنه سيقوم بتكريمها خلال الأيام المقبلة تتويجاً لالتزامها وحرصها على التفوق الدراسى وتشجيعا لها .

من جانبها أكدت الطالبة المثالية أشرقت في تصريحات صحفية اليوم ” أن صاحبة الفضل عليها هى والدتها ووالدها والتى كانا مساندان لها طيلة أيام الدراسة ، ومراجعة جميع الدروس فهى كانت أحد أهم عناصر الدعم المعنوى وحافز على التفوق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى