صحة
أخر الأخبار

الخبير العالمي Cengizhan Ekizceli يبحث إجراء ١٠ عمليات تجميلية لمصابي الحروق في مصر   

الخبير العالمي Cengizhan Ekizceli يبحث إجراء ١٠ عمليات تجميلية لمصابي الحروق في مصر

كتبت هدي العيسوي

صرح Dr. Cengizhan Ekizceli، استشاري جراحات التجميل الدولي، أن مجال الجراحات التجميلية في مصر يشهد تطورا ملحوظا في السنوات العشر الأخيرة.

حيث أشار الخبير الدولي إلي أنه يبحث التعاون مع المستشفيات المتخصصة في مجال علاج مصابي الحروق، لإجراء عدد من العمليات بالمجان.

وأوضح الخبير الدولي ٥ ارشادات يجب ان يتبعها المريض عندما يقرر أن يجري له عملية جراحية في مجال التجميل، وهي القراءة عن العملية، التعرف علي المنتجات المستخدمة، إجراء التحاليل الطبية، موجها اخر نصائحه بأن يجب أن يتأكد المريض أولاً من ترخيص مزاولة المهنة الخاص بالطبيب الذى سيجرى له العملية، وكل مريض له الحق فى طلب ترخيص الطبيب فى العيادة الخاصة به أو المستشفى ليتأكد منه.

وفي هذا السياق، أسس الخبير الدولي، Estherian Clinic المعنية بمجال “الجراحة التجميلية والترميمية”، منها شفط الدهون، تجميل الثدي، تجميل الأنف، تضيق الجبين، جراحات السمنة (شد البطن ، شد الذراعين ، شد الفخذين)، زراعة الشعر وتجميل الأسنان.

أضاف الدكتور جنكيز هان إيكيزجيلي، في تصريحات صحفية، ساعد التقدم العلمي الملحوظ في مجال جراحات التجميل في علاج العديد من المشاكل التي كان يعاني منها الكثيرين، حيث لم يقتصر الاهتمام بعمليات التجميل على النساء فقط، بل أصبح يهتم بها الرجال أيضًا، وخصوصا من يبحثون عن حلول سهلة وسريعة للحصول على القوام المثالي والجسم المشدود. ومع ذلك، الظهور بمظهر مثالي ليس السبب الرئيسي لوجود جراحات التجميل التي ظهرت في الأساس لعلاج العيوب الخلقية في الجسم والتخلص من آثار الحوادث والحروق التي تؤثر على نفسية وحياة المصاب بها. يجب العلم أن عدم اختيار طبيب متمكن في عمليات التجميل يمكن أن يؤدي لفشل الجراحة التجميلية وبالتالي يتعرض المريض للعديد من المشاكل.

في السياق ذاته، أكد الخبير الدولي علي أهمية اتباع أحدث الأساليب الدولية في مجال “الجراحة التجميلية والترميمية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى