فن وثقافة

الجوزاء” أولى أغاني العام الجديد للمطرب السعودي “ايون” “ايون” يفتتح العام الجديد بأغنية “الجوزاء”

وليد محمد

طرح المطرب الشاب السعودي “EON” “ايون” أغنيته الجديدة “الجوزاء” ، وهي من كلماته وألحانه، ويتحدث خلالها عن تجاربه الخاصة التي لا يمكن للمستمع أن يعرفها إلا من خلال موسيقاه.

تعبر أغنية “الجوزاء” عن الحب والقطبية التي تخيم على عالم “ايون” حيث يقول: بدأت التحضير للأغنية في سبتمبر الماضي، وهي مزيج من ال R&B/indie pop . يمكن النظر لــ كلمات الأغنية كقصة كاملة تتحدث عن الفنان الذي تبنى مشاعر شخصية لكتابة أغانيه والتعبير عنها بكل بصراحة، وهذا ما سوف يشعر به المستمع في كل أغنية، فالمشاعر لدي مقدسة، لذلك أبذل الكثير من الجهد للتأكد من أن المستمعين يمكنهم الشعور بما أقدمه لهم.

وأضاف: كان علي أن أغير نفسي في مرحلة ما من حياتي، ولذا قمت بتغيير اسمي إلى “Eon” “ايون” وبدأت رحلة موسيقية وشخصية جديدة. وكان ذلك من أفضل الأشياء التي فعلتها.

ولكن اخترت أغنية “الجوزاء” لأعود بها الي موسيقي الهيب هوب البديل، حيث أنني بدأت كمغني راب، ثم جربت موسيقى البوب قليلاً.
وقد تعلمت الكثير على طول الطريق ووجدت صوتي عبر السنين، ومع ذلك ما زلت أرغب في دراسة العديد من أنواع الموسيقى المختلفة ولا أعتقد أن التطور يتوقف أبدا ، وأسعى لأجرب واكتشف دائما.

واشار الي انه يبذل الكثير من الجهد للخروج بألبومه الأول، و الذي سوف يحتوي علي مجموعة متنوعة من الأغاني و الموسيقى المختلفة، فكل أغنية جديدة يقوم بطرحها تشبه اللغز، والذي سوف ينكشف مع صدور الألبوم، فهو قصة كاملة تعبرعن معاناته، فمن الجيد أن يظهر الفنان جانب من الصراعات التي يواجهها.

ومن المقرر أن يقوم “ايون” بإحياء مجموعة من الحفلات الحية خلال الفترة المقبلة، مع العمل على الانتهاء من الألبوم الجديد.

الجدير بالذكر أن “الجوزاء” هي الأغنية الثالثة لـ “ايون”، حيث حققت اغنياته السابقة نجاح كبير عبر المنصات الرقمية، و تخطت نسبة الاستماع أكثر من نصف مليون في وقت قصير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى