أخبار السفارات

الجالية المصرية بإيطاليا تشيد بدور البعثة الدبلوماسية فى خدمة أبناء الوطن

 

وليد محمد

أعربت الجالية المصرية في إيطاليا عن تقديرها للبعثة الدبلوماسية في روما وعلى رأسها السفير هشام بدر، لما يبذله من عمل فى إنسانية ووطنية لخدمة كافة أبناء مصر فى إيطاليا.
وقال المهندس عادل عامر، رئيس الجالية المصرية في إيطاليا، إن السفارة المصرية في إيطاليا استطاعت في وقت قياسي تحقيق كافة متطلبات المصريين في الخارج في ظل توجيهات القيادة السياسية الحكيمة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بتذليل كافة الصعوبات والمشاكل التي يواجهها أبناء الوطن في كافة الدول.

وأشاد رئيس الجالية، بالدور الكبير الذى تلعبه الدبلوماسية وجميع مكاتبها بإيطاليا، مؤكدًا أن السفارة المصرية لم تتأخر ثانية واحدة فى حل اى عقبه تواجه المصريين، مثمنا في الوقت ذاته دور المكتب الثقافى بروما والقائمين عليه في الحفاظ على الهوية الوطنية بين المواطنين وأقامة العديد من الدورات التدريبية التعريفية بالتاريخ والحضارة المصرية وبث روح الوطنية بين أبناء الجالية.

من جهته قال إسلام السويسي، العضو البارز فى الجاليات المصرية بإيطاليا، إن السفير الانسان هشام بدر حالة نادرة لسفير يتواجد ويتابع لحظة بلحظة من أجل تذليل كافة الصعوبات والمشاكل التي قد تواجه المصريين فى ايطاليا بالإضافة إلى متابعته لكافة المصريين في روما، مثمنا دور وزارة الخارجية وعلى رأسها الوزير سامح شكرى، لاهتمامها الكبير بالمصريين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى