رياضة

الترسانه يستعيد زمن الانتصارات بالفوز على المريخ ١/٢

وليد محمد

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترسانه في تحقيق الفوز على فريق المريخ بهدفين مقابل هدف أحرز الأهداف كلا من اسلام عصام ومحمد سعيد للترسانه وعبد الله ناصر للمريخ في اللقاء الذي جمع الفريقان اليوم بملعب الكلية الحربية في اطار الجولة الرابعة عشر للدوري الممتاز ب.
سيطر الترسانه على الشوط الاول لعباً ونتيجة وكانت له اليد العليا في معظم فترات الشوط الأول وترجم هجماته الخطيرة بهدف في الدقيقة ٢٣ من الشوط الاول بقدم اللاعب اسلام عصام وتوالت هجمات الترسانه وفي المقابل هجمات على استحياء من جانب نادي المريخ البورسعيدي.
وجاء الشوط الثاني حماسياً من جانب الفريقان والذي شهد ضربتان جزاء واحده للترسانة تصدى لها محمد سعيد وأخرى للمريخ أحرز منها عبد الله ناصر هدف فريقة الوحيد كما شهد طرد اللاعب شيكا الأبيض من الترسانه لعرقلة لاعب المريخ داخل منطقة الجزاء.

وكان قد بدأ الترسانه بتشكيل مكون من في حراسة المرمى، مؤمن جابر ، علي العربي، شيكا الاسمر،سعيد أحمد ، محمد سعيد،محمود توبه، ابراهيم منصور، أحمد فتحي، محمد ناجح، مندوجا، إسلام عصام. البدلاء: عادل أحمد، بلال عارف، شيكا الأبيض، رضا سيد ، عمر طارق سعيد، ايهاب فؤاد، كريسبو.

بهذه النتيجه ارتفع رصيد الترسانه
الي ٢١ نقطة ، وتحمد رصيد المريخ عند النقطة ” ١٣” .
شهد اللقاء رئيس نادي الترسانة النائب طارق سعيد حسانين و أعضاء مجلس الإدارة، واللواء محمد مصطفي مدير عام النادي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى