رياضة

الاهلي يستعد للقاء مع طلائع الجيش بتدريبات مكثفه للفريق الاحمر

كتبت هدير علي

نشر الحساب الرسمى للنادى الأهلى عبر موقع فيس بوك، فيديو من مران الفريق الأحمر على ملعب التتش، حيث يستعد الأهلي لخوض المباريات المتبقية في مسابقة كأس مصر لموسم 2020-2021 حيث يواجه الأهلي نظيره طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الجاري في دور الـ16 في تمام الثامنة مساء على استاد الإسكندرية ويتطلع الاهلي الي الفوز بكاس مصروذلك تعويضا لخسارة الدوري هذا العام .

وينتظم لويس ميكيسوني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المنضم

حديثًا من فريق سيمبا التنزاني  في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الخميس.

ووصل ميكيسوني إلى القاهرة مساء أمس الاربعاء على أن ينتظم في التدريبات الجماعية للفريق المقرر إقامتها في الخامسة مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

واستأنف الأهلي تدريباته مساء أمس الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون بعد نهاية الدوري الممتاز الموسم الماضي. 

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، اجتماعًا مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي استمر لمدة نصف ساعة، وبعد ذلك ألقى محاضرة نظرية لمدة ١٥ دقيقة وذلك قبل خوض الفقرات التدريبية. 

وقاد كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق، فقرات بدنية متنوعة للاعبين، وذلك ضمن بداية فترة الإعداد التي يخوضها الأهلي استعدادًا لاستئناف مسابقة كأس مصر وبطولة السوبر المصري لموسم 2019-2020 أمام طلائع الجيش المقرر إقامتها يوم 21 سبتمبر الحالي على استاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة السابعة مساء. 

 

محمد اسماعيل

صحفي لدي بوابة العالم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى