فن وثقافة

الإعلامية هيا الششتاوي تمثل اتحاد الإعلاميات العرب في اجتماع اتحاد الخبراء العرب

وليد محمد

في إطار فعاليات اجتماع اتحاد الخبراء العرب والذي يعقد حالياً بالشارقة بدولة الإمارات العربية تحت رئاسة معالي الدكتور وصاحب السمو أحمد الجروان. مثلت الإعلامية هيا الششتاوي استشاري التربية الأسرية والعلاقات الزوجية اتحاد الإعلاميات العرب برئاسة الإعلامية أسماء حبشي.
وأعربت هيا الششتاوي في الاجتماع عن مدى التعاون مابين اتحاد الإعلاميات العرب الذى تمثله ومابين اتحاد الخبراء العرب لتقديم يد العون فى مشاريع تمكين المرأة المصرية والعربية سواء في حياتها العملية أوحياتها الأسرية والزوجية.
وذكرت في كلمتها الرسمية بأن تمكين المرأة يبدأ من كونها متمكنة فى بيتها ومملكتها الخاصة أولاً ومن ثم المجتمع الذي تنتمي إليه.
وأضافت أنها سعيدة بمثل هذا التعاون وأن دولة الإمارات الشقيقة معروفة دوماً عبر التاريخ بمدى الجهود الوثيقة وحبها وشغفها لمد يد العون لكل ماهو يفيد المجتمع من خلال الاستفادة بالخبراء العرب وعوضاً عن الاستعانة بخبراء دوليين لا ينتمون ولايدركون هويتنا العربية.
وأكد معالي الدكتور أحمد الجروان في كلمته على فكرة إنشاء اتحاد الخبراء العرب وأهم أهدافه ومنها إعلاء فكرة العروبة وإعلاء مصداقية الإعلام العربي ودورة في الاستعانة بخبرائه في جميع المجالات.
ورحب الجروان بالمشاريع المقدمة من اتحاد الإعلاميات العرب ومدى أهميتها المستقبلية.
وأضافت هيا الششتاوي أنها مستعدة لتقديم خبراتها وجهودها من منطلق مرجعيتها العلمية والإعلامية للاتحاد والتعاون مع مشاريع تخدم المرأة والأسرة بالأخص.
يضم اتحاد الخبراء العرب عدداً من الخبراء المتميزين في عدد من المجالات ومنها الاقتصادي والقانوني والاجتماعي وسوق المال وقيادات المرأة بالإضافة لتواجد قوي لجامعة الدول العربية.
وحضر الاجتماع مسئولة ملف الاتحادات العربية وملف ملتقى الاتحادات العربية النوعية المتخصصة بجامعة الدول العربية سمر فائق بدير
وعضو مجلس إدارة الاتحاد العام للخبراء العرب الدكتور رضا آل رحمة وأستاذ القانون الدولي الدكتور أحمد الفولي.
وسوف تنتهي فاعليات الاجتماع مساء اليوم السبت الموافق ٢ أكتوبر ٢٠٢١.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى