آخر الأخبار
أخر الأخبار

اختيار الدكتور.صلاح عبيه ضمن السته الكبار عالميا فى مجال الفوتونيات للمره الثانيه.

اختيار الدكتور.صلاح عبيه ضمن السته الكبار عالميا فى مجال الفوتونيات للمره الثانيه.

كتب.سعيدسعده.

فى إطار تقدير المجتمع الدولى للعلماء المصريين واسهاماتهم المتعدده فى مجال البحث العلمى على المستويين الإقليمى والدولى واحتفال المحافل العلميه بهؤلاء العلماء تم اختيار الاستاذ الدكتور صلاح عبيه .من قبل مجمع مهندسى الكهرباء والالكترونيات iEEE.ضمن السته الكبار على مستوى العالم فى هذا المجال التكنولوجى.

والجدير بالذكر أن الدكتور الاكاديمى .صلاح عبيه هو المدير والمؤسس لمركز الفوتونيات والمواد الذكيه ورئيس مدينه زويل الأسبق .

ومن جانبها أعلنت الدكتوره.كارمن نينوى .رىيس مجلس اداره المجمع الدولى لمهندسى الكهرباء والالكترونيات أعلنت عن ترحيبها بأختيار الدكتور .صلاح عبيه لابحاثه العلميه المتميزه فى مجال الالكترونيات ولأستفاده المجتمع الدولى من تطبيقات تلك الابحاث ومردو دها الايجابى على منظومه البحث العلمى .ومما يذكر أن مجمع iEEE.يبلغ عدد أعضائه أكثر من ٤٠٠ألف على مستوى العالم فى أكثر من ١٦٠.دوله وتمنح تلك الجائزه سنويا للاعضاء الذين حققوا التميز والكفاءه لابحاثهم العلميه.

وقد أعرب الدكتور.صلاح عبيه.عن شكره العميق لشركاء النجاح الحقيقيين من فريقه البحثى بمركز المواد الذكيه بمدينه زويل مضيفا أن تلك المكانة العلميه للعلماء والباحثين ومراكز البحث العلمى فى مصر تعكس وضع البحث العلمى ووضعه على أولويات الدوله المصريه حاليا ومستقبلا.

هذا ويعد الدكتور .صلاح عبيه أبن جامعه المنصوره كليه الهندسه .من العلماء المتميزين وممن لهم مكانه دوليه فى مجال الضوئيات المصممه بتكنولوجيا النانو صديقه البيئه وقد نشر أكثر من ٥٠٠.بحث علمى فى كافه الدوريات والمؤتمرات العلميه وأشرف على العديد من الرسائل العلميه للماجستير والدكتوراه كما حصل على العديد من الجوائز العلميه على المستويين الإقليمي والدولى نظر لاسهاماته العلميه المتميزه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى