رياضة

احمد الورداني بطل العالم في كمال الاجسام يتعاقد مع أحمد رشيدي Tvn و يستعد لمستر أوليمبيا

وليد محمد

يستعد بطل العالم فى كمال الاجسام اللاعب احمد الوردانى للمشاركه عالميا في مسابقه مستر اوليمبيا فى نسختها القادمه فى اكتوبر المقبل وقد تعاقد مع احمد رشيدي Tvn لرعاية الاخير فى اطار استعداداته للبطولة والتجهيز لها .

أحمد الورداني هو واحد من أبطال مصر في كمال الأجسام حصل على بطولة العالم للهواة 5 مرات أعوام 2010، و2011 و2012 و2013 و2014، ثم فاز بمستر أولمبيا للهواة مرتين انتقل بعدها لخوض بطولات المحترفين.

وخلال مشواره في بطولات المحترفين شارك الورداني في 10 بطولات جاءت نتائجه فيها في المراكز من الرابع إلى الثاني، وتألق البطل المصرى هذا العام حيث شارك في ثلاث بطولات هي «شيكاغو برو» ثم بطولة «تامبا برو» وفاز خلالهما بالمركز الثاني وتأهل وقتها بالنقاط للمشاركة في منافسات بطولة «مستر أولمبيا 2021»، لكنه أصر على المشاركة في بطولة «تكساس برو» وتوج باللقب وتأهل بشكل مباشر
الذي يشارك في نسخة مستر أولمبيا المقبلة التي تقام خلال الفترة من 7 إلى 10 أكتوبر المقبل، في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية.

وتأهل هذا العام للمشاركة في مستر أولمبيا 4 لاعبين مصريين هم البطل العالمي بيج رامي بصفته حامل لقب نسخة 2020، ومحمد شعبان وحسن مصطفى والثلاثي من فئة الوزن المفتوح، وأحمد الورداني بعد فوزه ببطولة تكساس برو في فئة الـ 212.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى