أخبار محلية

اتحاد المقاولين ل” مشروعات مصر”: 25 الف شركة مقاولات مقيدة بالاتحاد تعمل بالسوق المصري

وليد محمد
أكد المهندس محمد سامي سعد، رئيس الاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء، على أن هناك25 الف شركة مقاولات مقيدة فى الاتحاد، ويصل عدد الشركات التصنيف الاولى تصل 800 شركة والعدد يزداد بشكل مستمر وفقا لمعايير حددها الاتحاد ومنها حجم اعمال تلك الشركات وتسليماتها وغيره.
وأوضح خلال حواره مع الإعلامية حنان موج، مقدمة برنامج مشروعات مصر، الذي يبث على قناة صدى البلد، أن شركات المقاولات تتعاون مع بعضها ومتكاملة مع بعضها بغض النظر عن تصنيفها ، وعلى مستوى ملف تصدير المقاولات قال سامي سعد إن هناك 100 شركة مقاولات مصرية تسعى لتصدير اعمالها خارج مصر.
واكد على أن شركات المقاولات المصرية قادرة على العمل خارج مصر وتصدير اعمالها وذلك يعود لحجم الاعمال الضخم الذى شهدته مصر خلال السنوات الاخيرة والخبرات الكبيرة التى امتلكتها تلك الشركات من العمل بالسوق المصري وما نفذته الشركات داخل مصر وسط انضباط وسرعة وجودة فى التنفيذ.
وأكد على أهمية مبادرة حياة كريمة وتاثيرها المباشر فى حياة المواطنين ويستفيد منها أكثر من نصف الشعب المصري، كما أنها تواجه الهجرة العكسية التى كانت تحدث من الريف للعاصمة وسيحدث العكس الفترة القادمة.
وكشف عن مخاطبة الاتحاد الجهات المعنية بقائمة شركات المقاولات بتصنيفاتها المختلفة للمشاركة فى مشروعات حياة كريمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى