فن وثقافة

إيمي إسلام: أجسد دورة فتاة مدمنة مخدرات في “شارع 9” وغياب الأسرة ليست مبرر في ذلك

 

 

وليدمحمد

كشفت النجمة إيمي إسلام، عن تفاصيل دورها في مسلسل شارع 9 المقرر عرضه يوم 10 من الشهر الحالي عبر منصة bein drama وهو من تأليف حسين مصطفي محرم وإخراج محمد عبدالخالق وبطولة النجمة رانيا يوسف ونضال الشافعي ومحمود عبدالمغني ونيرمين الفقي سميرة صدقى، أحمد سلامة، هدى الأترب، صبا الرافعى، ياسر على ماهر، أحمد جمال سعيد، ماجد الشريف، حسام فارس وعدد آخر من الفنانين الشباب.

وقالت إيمي في تصريحات صحفية، أنها تجسد دورة فتاة مدمنة مخدرات تدعى هند تقيم بمنطقة المعادي وبالتحديد في شارع 9 وتجمعها علاقة صداقة بالفنانة هدى الأتربي وماجد الشريف حيث أقبلت على الدور بسبب جرأته ومناقشة العمل لعدة قضايا بالمجتمع وبه رسالة موجهه للشباب بشكل بسيط من خلال مجموعة أصدقاء أغنياء كل سعيهم في الحياة هو الوصول لطريق الإدمان وتتصاعد الأحداث بينهما لينتج عنها عدة خلافات.

وأشارت إيمي، أنها لم تقدم الدور بشكل مبتذل أو يسيئ للجمهور عندما يشاهد العمل، موضحة “مش عامله دور بنت بتشرب مخدرات بالشكل اللي كنا بنشوفه زمان بطريقة مؤذية ولكن بأسلوب معين عرفنا نوصل مضمون الرسالة”.

وأوضحت إيمي، أن هناك أشخاص يتعالجون من الإدمان بعد مرحلة صعبة والبعض الأخر يقبل على الموت وما هو إلا ضعف شخصية وعدم قدرته على تحمل متاعب الحياة ووجوده في المجتمع قد يأثر على الأخرون بشكل سلبي.

وتطرقت إيمي، خلال حديثها أن الأسرة ليست هي السبب الرئيسي على أن يقبل الشخص لطريق الإدمان، بل التربية في حد ذاتها ضمن أحد العوامل ولكن ليس غياب الأسرة مبرر في ذلك، وهناك أشخاص موجودون على قيد الحياة بلا أسرة وفي نفس الوقت ناجحون ولهم قيمة في المجتمع.

وأختتمت إيمي حديثها أن العمل يناقش عدة قصص من خلال شارع 9 عما يحدث في تلك المنطقة حيث تجسد النجمة رانيا يوسف دور طبيبة نفسية ومحمود عبدالمغني زوج هدى الأتربي.

وينتمي مسلسل شارع 9 إلى نوعية المسلسلات ذات الـ 45 حلقة في إطار من الرعب والإثارة والتشويق والغموض وتحتوي إحداثه أيضا نوع من الرومانسية وذلك حول اختفاء ابنة أحد رجال الأعمال والذي يقوم بالبحث عنها طوال أحداث المسلسل لكشف ملابسات الحادث والعثور عليها والانتقام من الذين وراء اختفاءها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى