فن وثقافة

إطلالة متألقة في رأس السنة : نانسي زعبلاوي تحتفل مع جمهورها برأس السنة المحطة ٤٠ في الشهر الأول من العام الجديد

 

 

 

وليدمحمد

عايدت الفنانة السورية نانسي زعبلاوي جماهيرها ومتابعيها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بمناسبة العام الجديد نانسي تألقت بإطلالة تتناسب مع أجواء إحتفالات العام الجديد ونشرت صورها بجوار شجرة عيد الميلاد متمنية الخير والرخاء والسلام لبلدها سوريا وللوطن العربي كله وان تغرب شمس الكورونا وتنتهي خطورتها للأبد.
نانسي ستطرح أغنيتها الجديدة المحطة ٤٠ خلال الشهر الأول من العام الجديد.
وهي الأغنية التي تحمل إسم ألبومها القادم المحطة ٤٠ وتستعد نانسي لتصويرها بطريقة الفيديو مع مخرج سوري تتكتم على اسمه حاليا.
الاغنية تأليف السورية باسلة الحلو التي تعاونت معها نانسي من قبل في عدة أغاني ناجحة.
ومن تلحين المصري أحمد زعيم في رهان منها أن الفن العربي هوية واحدة مهما إختلفت لهجاته .
وعن إتهامها بالغياب عن الساحة الفنية تقول نانسي لم أكن غائبة بالعكس كنت موجود لكن على نطاق ضيق نوعا تخللته عدة أغاني خاصة لكن دون وجود البوم كامل.
بالنسبة بإسم الالبوم تقول نانسي أن الأغنية الرئيسية التي حمل اسمها وهي المحطة ٤٠ تحمل موضوع قد يكون مطروحا لأول مرة في الموضوعات الغنائية العربية لكنها لن تحرقه وتدعو الجمهور للإستماع إليه فور طرحه.
وعن سبب إختيارها اغنية ” يا ما رحنا” لطرحها أولا تقول زعبلاوي أحببت أن تكون اولى اغاني الالبوم قريبة من الناس ومحفوظة ومطبوعة بذاكرتهم كتمهيد لباقي الاغاني ووقع الاختيار انا وفريق على العمل على اغنية ياما رحنا للفنان الكبير نعيم حمدي كونها اغنية عزيزة على قلوب كل السوريين.
وتراهن نانسي زعبلاوي في ألبومها الجديد على محبة جمهورها وعلى أن تحترم خياراتها ذائقة الجمهور العربي .
ومحبي صوتها وأيضا تراهن على ثقتها الكبيرة بموهبتها وايمانها الكبير برب العالمين.
وعن لجوئها وغيرها من الفنانين لطرح البوماتهم في صورة أغاني منفردة قالت نانسي إن هذا بسبب اختلاف طرق التسويق اكيد صارت الاغاني المنفردة اسهل واسلس في الوصول للجمهور.
لكن يبقى للالبوم وهج خاص واهمية كبيرة لأرشيف الفنان لهذا تفضل بين كل فترة والتانية الفنان إصدار البوم كامل ترضي فيه جمهوره بمختلف اذواقهم.
وعن إحتمالية دخولها مجال التمثيل قالت زعبلاوي إنه وارد في حال عرض عليها عمل مناسب لها.
ففي النهاية هي مغنية وليست ممثلة ف لابد من دراسة مثل هذه الخطوة جيدا جدا.
وعن جديدها تضحك نانسي وتقول المحطة ٤٠ انا اعمل عليه كل العام القادم بين إختيار باقي أغانيه وتسجيلها وتصوير بعضها كفيديو كليب وتحلم أن يحبه الجمهور ويدعمه
وعن هوايتها بعد الغناء تقول إنها الرياضة فهي تحب الرياضة كثيرا وحريصة على ممارستها بشكل يومي
.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى