فن وثقافة

إسراء أحمد .. الخادمة التي خطفت قلوب المشاهدين في قسمتك ونصيبي

وليدمحمد

استطاعت الفنانة الشابة إسراء أحمد أن تنال إعجاب الجمهور المصري والعربي من خلال دورها في مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية تاج راسنا بابا حيث جسدت دور سما الفتاة التي تعمل خادمة في منزل مجيد بيه “صلاح عبدالله” .
ورغم أنها فتاة من مجتمع فقير وجدت نفسها في وسط طبقة ارستقراطية إلا أنها كانت أمينة على الأسرة وأسرارها وممتلكاتها وهو ما جعل مجيد يعاملها كأنها إحدى بناته حيث كان لديه بنتين وولد ، إلى جانب أنه تم تكوين صداقة بين سما الخادمة ودنيا ابنة مجيد بيه .
وأكدت إسراء أحمد أن شخصية سما كانت شخصية محورية جدا في الأحداث لأنها طرف مهم بين كل الشخصيات داخل منزل مجيد بيه ومع تصاعد الأحداث والصراع داخل المسلسل يتم طردها من المنزل بمؤامرة من زوجة ابن مجيد بيه وأخوها زوج ابنة مجيد بيه ومن هنا تتوالي الأحداث التي توضح أهمية شخصية سما في متغيرات الأحداث فيما بعد.
وبعد طرد سما من المنزل يبدأ طارق ابن مجيد بيه التواصل معها مرة أخرى للتأكد من مؤامرة وخيانة زوجتة هاجر”منة فضالي” وتعود سما للأحداث مرة أخرى.
تقول إسراء أحمد إنها سعيدة بهذه التجربة وبالوقوف مع قامات فنية مثل صلاح عبدالله وكل فريق العمل ، لافتة إلى أن نصائح وتوجيهات محمد خبيري مخرج العمل كانت دائما داعمة لها في تقديم كل ما هو أفضل وبالتالي ظهور سما بهذا الشكل الذي أحبه وتفاعل معه الجمهور حتى بعد انتهاء عرض المسلسل.
وبالنسبة لردود الأفعال حول المسلسل ، قالت إنها لم تكن تتوقع أن يكون دورها بهذا التأثير إلى جانب الإشادات اليومية التي تتلقاها حول تمثيلها وإجادتها لدور سما
إسراء أحمد سعيدة بالعمل مع صديقتها منة بدر ، لافتة إلى أن منة فضالي وإسلام جمال يبرعان جيدا في تقديم الشخصيات وتجسدها ويضيفان إلى الفنان الذي يقف أمامهما ، لذلك وجهت الشكر للمنتج أحمد عبد العاطي، والمؤلف عمرو محمود ياسين لإتاحة الفرصة لها للمشاركة في عمل مهم وجماهيري مثل نصيبي وقسمتك ، كما وجهت الشكر لمدير التصوير هيثم ناصر.
ورغم أنها قدمت من قبل أكتر من عملي فني مثل مسلسل الدايرة تأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج من بطولة أحمد صلاح حسني ومسلسل بحر بطولة ماجد المصري وإخراج أحمد صالح ، كما أنها تنتظر مسلسل اللغز إخراج عصام شعبان ، إلا أنها تعتبر مسلسل نصيبي وقسمتك أول فرصة حقيقية وتتمنى أن تكون البداية الحقيقية للوصول بفنها إلى الجمهور في مصر والوطن العربي.
إسراء أحمد خريجة معهد فنون مسرحية وتقوم بتحضير دراسات عليا في الإخراج .
كانت الفنانة الشابة إسراء أحمد نشرت بوست على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عبرت من خلاله عن فرحتها بنجاح دورها عند الجمهور قائلة: الحمد الله رب العالمين مبسوطة أوى إنى أول فرصة حقيقية ليا تكون فى عمل زى نصيبى وقسمتك اللى أنا اصلا من جمهوره مبسوطة إنه كان وسط نجوم بحبهم فى الحقيقة وشرف ليا إنى وقفت قدام كل واحد فيهم
شكرا للمنتج احمد عبد العاطى على الفرصة دى شكرا لدعمك لكل وجه جديد وحرصك على تقديمه بأفضل صورة ..وكل تأخيره خير من عند ربنا عشان يدينى (سما ) الهدية من عند ربنا وكاتبها المؤلف الكبير اوى اوى عمرو محمود ياسين بجد شكرا على الدور دة انا حبتها من كل قلبى ومبسوطة بكل جمله هى بتقولها وكنت داعم ليا كبير اوى اوى يا استاذ عمرو فى التصوير وادتنى ثقة كبيرة اوى فى وقت كنت خايفة فية اووى اووى من جوايا شكرا بجد من قلبى على الهدية دى .. وقولتلى الناس هتحبك وتتعاطف معاكى و الحمد الله رب العالمين اتمنى يكون حصل شكرا ليك وشكرا يا استاذ احمد اوى اوى
شكرا للمخرج الكبير استاذ محمد الخبيرى على العمل الكامل الرائع دة وعلى توجيهاتك ونصايحك ليا..استاذ صلاح عبد الله بحب حضرتك اوى اوى وشرف كبيير اوى ليا انى امثل قدامك .. وبحب فعلا كل النجوم اللى اشتغلت معاهم ووحشتونى وهتوحشونى اووى اوووى شكرا على احتوائكم ليا ودعمكم.. منه فضالى بحبك جدااا واتبسط اوى بكل مشهد معاكى ودخلتى قلبى على طول فعلا بحبك جدا ..منه بدر عشرة العمر بحبك جدا وشغلنا كان كله من القلب لأنه حصل كتير فى الحقيقة من القلب.. اسلام جمال الذوق والأخلاق والإنسان قبل الفنان شكرا جدا ..تامر يسرى شكرا جدا ..احمد رفعت شكرا جداا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى