حوادث

إستغاثة أم .. صرخات سيده توقف قطار تلا .. وناظر المحطه : القانون كدا

المنوفيه/كتب – عبدالعزيز شبل

أنقذت العناية الإلهيه أربعة أفراد من أسرة واحده من الموت المحقق ، حيث نجت سيده من مركز تلا بمحافظة المنوفيه وأطفالها من الموت المحقق ، أثر نزولها من قطار الإسكندريه – القاهره “إكسبريس” طريق منوف .

وأثناء عملية النزول فقدت السيده وتدعى “م . ن” ربة منزل أطفالها الثلاثة وسط الزحام بين الركاب ، فى الوقت الذى بدأ فيه القطار بالتحرك ، وظهور صرخات الأم التى حاولت من خلالها توقف القطار للبحث عن أطفالها .

وقد نجحت تلك الصرخات أن تصل إلى الأهالى الذين تمكنو من وصول صرخات السيده لقائد القطار ، الذى توقف عقب سماعه ورؤيته إشارات بضرورة التوقف ، لأسيما أنه كادت أن تنزلق الأم تحت عجلات القطار أثناء محاولة نزول الأولاد والبحث عنهم ، نتيجة الورع والهلع الذى إستحوذ عليها خوفآ على أبنائها .

هذا وقد تقدمت السيده بشكوى لناظر المحطه بعد شرحها له ما حدث ، على أمل أن تجد حلآ ويتم إتاحة وقت التوقف لفتره أكبر حتى لا يتكرر الأمر ، فى إشارة إلى زيادة عربات القطار وقصر رصيف المحطه ، إلى أنها تفاجئت برد غريب من الناظر قائلآ : أن المده المتاحه لتوقف القطار بالمحطه هى دقيقتين فقط ولا يجوز زيادتها ” .

هذا وقد تضامن عددآ من رواد موقع التواصل الإجتماعى “فيسبوك” مع الأم ، الذين أكدو تكرار الموقف مع الكثير من أهالى المركز ، مما أدى إلى وقوع الكثير من الحوادث نتيجة الزحام الشديد الذى تشهده بعض الرحلات .

عبدالله رجب الشريف

كاتب صحفي حر عاشق تراب الوطن مبدع في بلاط صاحبة الجلالة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى