أخبار محلية
أخر الأخبار

إحتفالية وفد الدقهلية بمركز السنبلاوين بأعياد 25 يناير

إحتفالية وفد الدقهلية بمركز السنبلاوين بأعياد 25 يناير

 

 

كتب حامد خليفة

السقعان: مصر تخطو للتقدم بقوة وثقة

العوضي: السيسي هدية الله للمصريين الصابرين

إحتفل حزب الوفد بمركز السنبلاوين بأعياد ٢٥ يناير، تقدم الحضور باهر عادل السقعان رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بالدقهلية وبصحبته بعض أعضاء اللجنة العامة.

ألقى باهر السقعان كلمة أشاد بها جميع الحضور في أكد فيها أن مصر تجني مع الرئيس السيسي ثمار كفاح وجهاد شعبها طوال سنوات طوال، وأ شار إلى أهمية أن نعمل جميعا مع الرئيس من أجل تحقيق أحلامنا وقيادة بلادنا نحو مكانها الحقيقي التي تستحقه وهو مقدمة العالم كله، وهو ليس مستحيلا بالعمل والكفاح لتحقيق الأمل، وأوضح السقعان أننا في الوفد نعمل لصالح الوطن والشعب، وننزل لشعبنا من أجل النهوض به والذكاء حالة الوعي لديه.

وتحدث طارق العوضي سكرتير عام مساعد الوفد بالدقهلية ورئيس الوفد بمركز السنبلاوين في كلمته أن الوفد مارس خلال تاريخه الحكم والمعارضة، ولديه خبرات متراكمة في الاثنين تجعله الوحيد بين منافسيه في الإنفراد بهاتين الخبرتين.

وأشار العوضي إلى عيد الشرطة وقص على الحاضرين قصته، وبطولة الشرطي المصري، وأسف لعدم ذكر خالد الذكر الزعيم فؤاد سراج الدين صاحب قرار مواجهة الإنجليز في موقعة محافظة الإسماعيلية، واحترام القائد الانجليزي للضباط والعساكر المصريين.

وأشار العوضي إلي ثورة ٢٥ يناير ٢٠١١ وأكد أن الحزبين الوحيدين الذين اشتركوا في الثورة منذ لحظتها الأولى هما الوفد والتجمع.

وشهد اللقاء تكريم قيادات اللجان الشعبية في مدينة السنبلاوين خلال ثورة يناير ٢٠١١ وهم من بذلوا جهدا كبيرا في حفظ الأمن والأمان بالمدينة بعد حرق مركز شرطة السنبلاوين من قبل بعض الأشقياء.

وبدأت نقاشات هادفة من أجل إعلاء شأن بيت الأمة “الوفد”، تحدث عادل ياقوت من قيادات اللجان الشعبية وطالب بضرورة تكثيف التصاق الوفد وقياداته بالشعب وخاصة الفئات الدنيا، وأشار د. وائل عبد الحميد إلي آلية العمل مع الشارع، وأوضح سامح أبو النيل أهمية التسلح بالصفات التي تأخذ بيد الحركة داخل بيت الأمة إلى النجاح والتوفيق.

وكشف رؤوف السعودي عما يكنه الوفديين من حب لهذا الكيان الوطني الذي يحتاج للمخلصين دائما من أجل نهضته وفاعليته.

وألقى شاعر العامية الكبير أشرف الفراني قصيدة “الطوفان” عن ثورة يناير، كما ألقى الشاعر الكبير محمد فتحي السيد قصيدة وطنية نالت إعجاب الحضور، واستمع المجتمعون إلى المطربين الصاعدين محمد شريف ومحمد ياسر، وإلي المواهب التي يرعاها صالون الوفد الثقافي بالسنبلاوين، مع مدربهم الشاعر الكبير محمد فتحي السيد، الذي تولى مهمة تقديمهم للحضور، وأشاد رئيس الوفد بالدقهلية بمواهب صالون الوفد وأكد دعمه للصالون والمواهب وطلب أن يجتمع كل يوم خميس بمقر بحزب الوفد بالمنصورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى