منوعات

أيشا غلام : إنحازي لجمالك بعيدا عن قيود الموضة

وليد محمد

مجال دراستها وتخصصها لم يكن بعيداً عن عالم المكياج والجمال، وهو الأمر الذي جعلها تسخر إبداعها في الفن، ورسم أجمل صور المكياج، حيث تعاونت خلال مسيرتها الفنية الممتدة لأكثر من 15 عاماً مع أشهر النجمات والإعلاميات في العالم.

خلال تكريمها مؤخرا في حفل فوربس بالإمارات العربية المتحدة تحدتث عن أهم نصائح وأسرار عالم المكياج وسبب وصولها للعالمية.

تعاونت أيشا غلام في مسيرتها المهنية مع العديد من المشاهير، وعن هذا التعاون تقول «جميع النجمات اللاتي تعاملتُ وما زلتُ أتعاون معهن يرغبن في التجديد، واتباع صيحات عصرية في المكياج، وهو الأمر الذي يشكل تحدياً بالنسبة لي، كما أن التعاون معهن يعتبر إضافة لمسيرتي المهنية، خصوصاً أن هؤلاء النجمات يمتلكن قاعدة جماهيرية كبيرة»

. وحول تأثر عملها خلال جائحة كورونا، تقول أيشا غلام إن مجال عمل المكياج تأثر بشكل كبير، لكني حاولت استغلال هذه الفترة بشكل إيجابي، ومشاركة متابعيّ عبر حسابي على «إنستغرام» بالبث المباشر، وابتكار لوكات مختلفة.

أما عن أبرز صيحات المكياج الدارجة لموسمي ربيع وصيف 2021، فهو التناقض في المكياج، أي اعتماد مكياج العينين القوي، مع أحمر شفاه «مات»، أو اعتماد المكياج الغلوسي.

كما أن ألوان الآيلاينر المختلفة من بين الصيحات الدارجة لفصلي الربيع والصيف لهذا الموسم، ومن بينها: الأزرق والأصفر، والأبيض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى